موضة و ازياء

ساعات الذهب الأصفر تضيء الشتاء !

ساعات الذهب الأصفر تضيء الشتاء !

لطالما كانت ساعة اليد هي محط اهتمام السيدات في مختلف العصور , فساعات اليد لم تعد كما كانت في السابق فقط لمعرفة الوقت و الزمن , بل أصبحت قطعة اكسسوارات مميزة تزين اليد , و تختلف الأذواق عند السيدات فمن السيدات من تفضل الساعة الجلدية و هناك أخريات يفضل الساعات المعدنية أي المطلية بالذهب و الفضة و غيرها .




و لم تعد الساعات قطعة رخيصة الثمن بل أصبحت كقطعة مجوهرات تحلى بالألماس , و لهذا الشتاء يبدو أن الساعات الذهبية هي سيدة الموقف , لما يبعثه و ميضها من دفء و تألق , و الآن سنستعرض لكم مجموعة من الساعات الذهبية اللائقة بهذا الشتاء .
فقد طرحت ( ديور ) ساعتها الجديدة ” trompe-l’oeil ” لتغير من ساعات الجلد الأسود المعتاد ، إلى ساعة من الذهب المنصهر الذي يظهر كجلد الزواحف , هذه الساعة الدائرية محاطة بالألماس الثمين , و حزامها يبدو كجلد التمساح , و قد أصدرت الساعة في عشرين قطعة فقط ، تباع حتى نفاذ الكمية .

و هناك أيضا ساعة ” Spun gold by Buccellati ” فقد قامت الدار الايطالية باستخدام نظام هذه الساعات في الأساور والخواتم منذ 2001 وقد اطلقت دار ” Buccellati ” اسم كليوباترا على ساعتها الذهبية المطرزة بالألماس .

و لا ننسى ساعة بياجية ” القصر ” و هذه الساعة ستنطلق في شهر يناير في جنيف , و هذا التصميم يعيدنا لأيام المجد لماركة بياجيه  , تأتي الساعة مطلية بالفضة و الذهب مع الألماس و الذهب الأبيض .

ساعة السلسلة الضخمة من شانيل تأتي ساعة الكوارتز مع ذهب عيار 18 قيراط , و سوار على شكل سلسلة مميزة .

و أيضاً ساعة الأفعى من ( بوشرون ) مستوحاة من الثعبان ,  ولقد غزت هذه الساعة عالم المجوهرات الراقية لما بها من سحر خلاب , هذه الساعة تقدم اليكم مع سوار مرن بأعلى مقاييس ساعات الموسوم و هي مطعمة باللؤلؤ و مجموعة ألماس .

أخيراً ساعة ” روليكس ” المسماة بالرئيس العظيم , تأتيكم الساعة مع سوار مضلع من الذهب الأصفر .

إليكم الصور :

ساعة روليكس ساعة القصر ساعة الأفعى ساعات ديور Buccellati ساعة ساعة شانيل


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *