منوعات

زيني زفافك مع فوانيس صينية ورقية !

طريقة جديدة لتزيين البيت

تحتار الكثير من النساء في كيفية تزيين بيتها بصورة مبتكرة غريبة و جاذبة للأنظار ، و كما يحتار الكثير من الأزواج في كيفية جعل حفل الزفاف مميزاً و لا ينسى من ذاكرة الحضور , و هناك عدة مقومات للحصول على حفل زفاف مميز منها : اختيار ثوب الزفاف و من أهم مقومات الفستان أن يكون خفيفا و مريحا ومناسبا لشخصيتك , و اختيار الصالة أو القاعة التي ستقيمين فيها حفل زفافك و من المفضل أن يكون في مكان مفتوح , و يتناسب مع عدد ضيوفك .




اليوم سيكون موضوعنا حول زينة حفل الزفاف فبإمكانكم لفت الانتباه و جعل الزفاف لا ينسى اذا ما استخدمتم شيئا جديدا مثل فوانيس صينية ورقية ! فلقد نجحت الشابة ( أليكس ) صاحبة مدونة الزفاف ومؤسسة ” Sous le lampion ” في تأسيس أول موقع فرنسي لحفلات الزفاف عام 2008 .

و بعد أن مضى أربع سنوات و هي تجمع ثروة من خلال معرفتها بحفلات الزفاف و مساعدتها للأزواج لإيجاد الفستان المناسب , و أفكار الدعوات , الزهور و الديكور , لاحظت صاحبة المدونة أن الولايات المتحدة , و آسيا ,و أوروبا تعاني من فجوة في سوق الأضواء الجميلة و الملونة !
ولدت لديها فكرة متجرها الإلكتروني عام 2012 و الذي يقدم فوانيس صينية ورقية مميزة , و الفوانيس على شكل نجمة , و أيضاً المراوح الورقية .
و يتم تعليق الفوانيس الصينية والزينة على فروع الأشجار الموجودة في المكان لتضيفي لمسة خيالية ليومك الكبير ، أو يتم تعليقها فوق الطاولات في صالة مغلقة ، كما يمكن لصقها على الحائط بدلا من الكوشة !

اليكم الصور :

زيني زفافك بفوانيس صينية ورقية ! فوانيس صينية ورقية فوانيس صينية الفوانيس الورقية


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *