جمال

روتين يومي للعناية بالشفاه

الشفاه
نحن لا نقوم يوميًا بالعناية بشفاهنا لكننا لا ننفك عن تطبيق أحمر الشفاه و مستحضرات التجميل الأخرى. و بما أن إبتسامتك هي سر جمالك  عليك التخلص من تشقق الشفاه المؤلم و ستساعدك أنثى اليوم على القيام بذلك من خلال تطبيق روتين يومي للعناية بالشفاه . 
1- إزالة الماكياج و تطهيرها:
بالشفاه
منطقة الشفاه حساسة جدًا لذلك من المهم عدم استخدام كريمات قوية وعدوانية قد تضر أكثر مما تنفع بشرتك. يمكنك استخدام القطن لإزالة الماكياج بكل لطف دون أن تقومي باتلاف الأنسجة و تجنبي استخدام الأوراق الخشنة .
2- التقشير:
التقشير
قد لا تعيرين هذه الخطوة أهمية كبيرة لكنها مهمة جدًا و يجب القيام بها مرة واحدة في الأسبوع على الأقل و ذلك للتخلص من الخلايا الميتة و القشور المزعجة حتى تتمتعي بشفاه ناعمة و لينة و يمكنك تطبيق هذه الوصفة المنزلية الصنع حيث تحتاجين إلى:
– 1 ملعقةكبيرة من العسل
-1  ملعقة كبيرة من السكر الناعم.
1/2 ملعقة صغيرة من زيت اللوز
أما بالنسبة لطريقة التحضير فعليك مزج المكونات و يمكنك الإحتفاظ بها في علبة محكمة الغلق و قومي بأخذ كمية صغيرة لفرك شفتيك عن الطريق القيام بحركان دائرية كما هو واضح في الصورة ثم اشطفي فمك بالماء الدافئ و ستلاحظين النتيجة بنفسك.
3- الترطيب:
التقشير
من الجيد أن تقومي بتطبيق بلسم قبل وضع أحمر الشفاه حتى تتمتعي بشفاه ناعمة لأطول فترة ممكنة مع وضع طبقة خفيفة من زيت الأركان على شفاهك قبل النوم.




Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *