موضة و ازياء

حقائب عجيبة غريبة !

حقائب البيانو

الحقائب هي اكسسوار أساسي لكل امرأه ، فمنذ الصغر و الذهاب للروضة و المدرسة الابتدائية ، و الاعدادية تتزين الفتاه بحقيبة ظهر من اختيارها الطفولي كأشكال الكرتون و باربي و سبونج بوب و غيرها ، و بعد ذلك و خلال المرحلة الثانوية و الجامعة ، تبدأ الفتاه باختيار الحقائب التي تظهرها كأنثى أكثر من طفلة ، و بعد ذلك تتنوع الاختيارات و تصبح لائقة بالعمل ، البيت ، السهرات و الأفراح و غيرها .




و منذ الصغر في اختيار حقائب الفتاه ، تتجه الى ما يعجبها و أيضاً الي ما يلفت الأنظار ! و بصرف النظر عن تشكيلة الحقائب الرائعة و التصاميم المميزة الأنثوية لهذا العام و الذي كان أهمها ما اصدرتة دار ” موتشينو ” ، ” شانيل ” ، ” مايكل كورس ” , كان هناك أيضا بعض تصاميم حقائب المتميزة في الأشكال و الزخارف و المعدة خصيصا لجذب الانتباه ، لغرابتها و تصميمها الجديد المميز . و الذي قد لا يناسب أي امرأه ! إلا اذا كانت ذات ستايل صارخ ، و غريب عن المعتاد !

و اليوم سنعرفكم على أكثر حقائب العام غرابة و عجابة ! و من بينها صندوق الكنز و الذي أصدر من دار : ” دولتشي آند غابانا ” , و أيضاً حقيبة البيانو من اصدار ” بيتسي جونسون ” , و لا ننسى حقائب ماكدونالدز من ” موتشينو ” , و أخيراً حقيبة الكتاب الفريدة من نوعها لـ” فرانكي موريلو ” !

إليكم بعض الصور ، و نتمنى أن تعجبكم هذه الحقائب العجيبة :

حقائب عجيبة غريبة ! من اغرب الحقائب

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *