موضة و ازياء

تميّزي مع 7 أحذية باهظة الثمن !

صندل ألايا (2)

في المناسبات المهمة كالأعراس و الأعياد و الحفلات المسائية ،تعشق جميع السيدات التميز مع أحذية باهظة الثمن و خاصة ان كانت من عشاق الكعب العالي المميز اللافت للأنظار ، لتكون هي فقط من ترتدي الأفضل و لتثير غيرة خليلاتها و صديقاتها , و بالفعل هناك الكثير من الموديلات الملفتة لهذا الموسم , و التي ستعشق كل سيدة أن تجعل قدميها محط أنظار الجميع حين ارتدائها لهذه الأحذية ,و لذلك اخترنا لك اليوم أجمل تصاميم أحذية 2015 لتستمتعي و تلفتي الأنظار بجمال تصميمها و روعتها و لتتباهي بسعرها الغالي .




* أولاً لدينا صندل ” ألايا ” ، هذا الصندل معدني المظهر باللون الذهبي و عليه نجوم باللون الأسود , سعر هذا الحذاء 1.760 دولار أمريكي .
* ثانياً صندل در ” شارلوت أولمبيا ” بلونه الوردي و صدفة على خلفية الحذاء باللون الذهبي مع زيادة بسيطة ملفتة و هي مجموعة من الخيوط الوردية المميزة , بسعر 1.121 دولار أمريكي .
* ثالثاً صندل مجموعة ” دولتشي آند غابانا ” الجديد المخملي بسعر 1795 دولار أمريكي .
* رابعاً صندل ” كاسيدي ” المموج بالكريستال الفضي و الذهبي و الأسود سعره يبلغ 1.500دولار أمريكي .
* خامساً الحذاء الخيالي للعالمي ” الكسندر ماكوين ” و الذي صنع من المخمل الأسود مع فتحة أمامية على شكل حرف U ، سعر الحذاء 1.537 دولار أمريكي .
* سادساً تألقي مع حذاء ” مياو مياو ” المرصع بالكريستال الملون بسعر 990 دولار أمريكي .
* و لا ننسى سابعاً و أخيراً حذاء ” فالنتينو ” الأحمر مع ستريسات من الكريستال بسعر 2.545 دولار أمريكي .

نرجو أن تعجبكم الخيارات ! و إليكم صوراً عنها :

صندل ألايا (1) شارلوت أوليميا حذاء كاسيدي حذاء شارلوت أولومبيا حذاء دولتشي أند غابانا الكسندر ماكوين أحذية مياو مياو فالنتينو


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *