موضة و ازياء

تعرفي على موضة “Gingham”

تعرفي على Gingham

أسبوع الموضة ينطلق في عواصم الأزياء الأربعة ( باريس الفرنسية – ميلانو الايطالية – نيويورك الأمريكية – لندن البريطانية ) مرتين في السنة ، و فيه يعرض المصممون مجموعات خريف – شتاء  , من شهر يناير حتى شهر أبريل , أما بالنسبة لمجموعات صيف – ربيع , فيتم عرضها من شهر سبتمبر و حتى شهر نوفمبر .




و خلال هذا الاسبوع ، يتم التعرف على العديد من القصات و التصميمات و الطبعات و النقشات الجديدة , و هناك مصممين يعيدون احياء تراث و تاريخ قطع معينة أو موضة اتبعتها نجمة من النجمات الشهيرات , فهناك الكثير من نجمات الماضي قدمن صرعات معينة ، و بقيت هذه الصرعة موضة مرتبطة بأسمائهن .

و اليوم ، تعرفي سيدتي على موضة ” غنغام – Gingham ” ! أي القماش المصنوع من نسيج سادة أو خيوط مصبوغة من لونين أو أكثر و ذو رسم المربعات أو ما نطلق عليه الكاروهات ، حيث قامت فنانة الأزياء الشهيرة ” بريجيت باردو” بارتداء هذا النسيج يوم زفافها , و تعتبر  موضة ” Gingham ” منتشرة كثيراً لهذا العام ، فابتداءً من الفساتين و الأطقم و التنانير حتى المعاطف الدافئة , و التي غطت و استولت على ممرات عروض الأزياء الأخيرة .
بألوان قطنية بهيجة و ملفتة للنظر و بأسلوب راق و محدث بعيداً كل البعد عن موضة الماضي ، نقدم لكم صوراً عن هذه الموضة الجديدة غنغام ، علها تلاقي رضاكم !

إليك الصور :

فستان كاروهات طقم الكاروهات تعرفي على موضة Gingham (2) تعرفي على موضة Gingham (1) القماش القطني موضة الغانغم


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق