منزل وديكور

بطانيات غريبة و مميزة !

بطانية الاميرة

في كل بيت ، تهتم المرأه بتفاصيل بيتها الجميل ، ان كان من مخدات الكنب ، بطانيات السرائر ، أو حتى أدوات المائدة و البراويز و النباتات ، كل هذا من أجل الحفاظ على منظر بيتها أمام الأقارب و الضيوف .
و بطبيعة الحال أيضاً تهتم كل النساء بما لا يراه الضيوف ، مثلا كغرف النوم الشخصية ! و لكن ربما تكون السيدات أكثر اهتماماً بهذه الغرف لأنه بدون ديكورات هادئة لا يمكن أن يتمتع الفرد بنوم عميق هادئ ، و لكن ماذا اذا كانت هناك افكار جديدة مميزة تدخل على غرف النوم لمسة مميزة و مختلفة ؟!




موضوعنا لليوم هو عن بطانيات غريبة عجيبة و مميزة ، تدخل السرور و البهجة للجميع ! فهي مصممة بشكل و صورة مختلفة تبدو و كأن الشخص النائم يرتدي زياً معينا ! فمن بطانيات الأطفال بتصميم الأميرات و عامل الاطفاء و رواد الفضاء ، إلى الشبابية بشكل هيكل عظمي لحمي و آخر يناسب الزوجين و تصاميم أخرى عديدة مميزة .

هذه البطانيات صنعت من القطن و البوليستر سوياً و محشوية بالقطن الصناعي و تتوافر بأحجام مختلفة حسب حجم السرير و عدد الأفراد ، و هي من صنع بريمير إن ، كما و تتوافر في العديد من محلات الأدوات المنزلية و الأثاث المنزلي العالمية كإيكيا .

إليك صوراً عن هذه البطانيات الغريبة المميزة :

بطانية أطفال بطانيات غريبة بطانيات أطفال الفتاه و الشاب بطانية الاميرة شرشف الرعب


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *