منوعات

بريطاني يجد محفظته بعد 18 عاماً !

بريطاني يجد محفظته بعد 18 عاماً !

في حياتنا اليومية نفقد العديد من الأشياء ، كالملابس مثلاً أو الهواتف النقالة أو المحافظ الشخصية أو الحيوانات ، و ربما أسؤها فقدانا هي المحافظ و الحيوانات و التكنلوجيات لانها تحتوي العديد من الأشياء المرتبطة بنا ، أو أن يكون الانسان قد أنشأ رابطة عاطفية قوية بها .




و في خبر جديد خلال متابعتنا لصحيفة ( الدايلي ميل ) البريطانية ، أن بريطاني قد عثر على محفظته الجلدية ، و التي كان أضاعها قبل نحو 18 عاماً من الان ، و اللافت في الموضوع أنها كانت تحتوي على جميع الأغراض التي كانت موجودة فيها عندما فقدها !

و حسبما ذكرت صحيفة ( دايلي ميل) ، فان محفظة الرجل الـ( بريطاني – ” كولن مندوزا ” ) قد فقدت في عام 1996 ، عندما كان على متن قطار في طريقه من مدينة ( زوريخ ) إلى ( جنيف) ، حيث نام الشاب و لم ينبته أنه فقد محفظته إلا بعد ساعات من وصوله إلى جنيف السويسرية ، فتوجه إلى مركز الشرطة هناك ، و من ثم قام بإيقاف بطاقاته الائتمانيه عن العمل ، لانه قد فقد كل الامل باسترجاعها و ظن أنها سرقت بشكل متعمد .

و مرت الشهور و السنوات ، و انتقل ” مندوزا ” للعيش في الولايات المتحدة الامريكية ، الى أن وصله بريد إلكتروني من ضابط في الشرطة السويسرية ، محتواه هو بالعثور على محفظته في بلدة ( شور ) الجبلية شمال سويسرا .

و المفاجئ في الموضوع أن المحفظة بقيت على حالها طوال ال18 عاماً ، إذ وجد فيها جواز سفره القديم ، وبطاقاته الائتمانية ، ورخصة القيادة ، وغيرها من الفواتير ، و بطاقات التعريف الشخصية !
و لم تذكر الشرطة السويسرية أي تفاصيل اخرى عن طبيعة ايجاد هذه المحفظة و اكتفت بالقول أنها سعيدة لهذا الانجاز بعد مرور 18 عاماً !


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *