منوعات

بريطاني يتوجه الى أستراليا للقاء طفل بنفس مرضه الوراثي !

طفلة مصابة بالمرض

يرفض الشاب ( جونو لانكستر ) أن تتوقف حياته عند حالته الوراثية المعقدة , و أراد أن يكون مصدر الهام لغيره من الأطفال المصابين بمرضه الوراثي في أستراليا ، و الذي يسمى بـ” متلامة تريتشر كولينز ” لكي يعيشوا حياة كاملة و سعيدة كما يفعل هو تماماً .




” جونو لانكستر ” البالغ من العمر 26 عاما , لديه وظيفة يحبها ,  وله صديقة جميلة تفتخر به رغم مظهره المخيف الناتج عن مرضه الوراثي النادر ، ” لقد كرهت رؤية وجهي في المرآة ” هذا هو أحد تعليقاته في لقاء معه ، فخلافا لمعظم الشباب في سنه يعاني جونو من ” متلازمة تريتشر كولينز ” , و هو اضطراب وراثي يؤثر على طريقة نمو عظام الوجه خلال وجود الجنين في رحم الأم فيظهر الشخص و كأن وجهه قد تعرض للحرق أو التشويه .

هذه الحالة النادرة تصيب طفل من بين 10.000 من الرضع , بحيث تتدلى العينين للأسفل و يصاب بمشاكل في السمع , و في بعض الأحيان في النطق و التحدث .

و على الرغم من مرضه الوراثي ، قرر ” جونو لانكستر ” السفر من بريطانيا الى أستراليا ليعطي الأمل لغيره من الأطفال المصابين بنفس مرضه الوراثي , و على حد تعبيره فانه سعيد و حياته لم تتوقف ، بل هو شخص ناجح في حياته لذلك رغب في مقابلة الطفل ( زاكاري)  المصاب بنفس مرضه ، لذلك قرر السفر ليقابله ، و بعد اللقاء الناجح قرر أن يلاقي جميع الأطفال المصابين بنفس المرض حول العالم !

اليكم الصور :

الشاب جونو و طفل في أستراليا بريطاني يتوجه الى أستراليا للقاء طفل بنفس مرضه الوراثي ! طفلة مصابة بالمرض


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *