جمال

الفازلين واستخداماته المتعددة

الفازلين

من منا لايستخدم الفازلين في حياته اليومية؟ هذه العلبة الصغيرة التي تصاحبنا في كل مكان و تغنينا عن الكثير من المنتجات سواء للوجه أو للجسم، الفازلين هو عبارة عن كريم سحري يباع بأسعار منخفضة لذلك سنحاول اليوم في موقع أنثى رصد أهم استخدامات الفازلين حتى تكوني جميلة دائماً!




1- للشفاه:

شفاه

هناك العديد من الطرق لاستخدام الفازلين للعناية بشفاهك فهو يساعد على محاربة التشققات ويحافظ على ترطيبها، وعلاوة على ذلك، الفازلين هو مكون رئيسي للبلسم الذي يباع في الصيدليات. يمكنك تطبيقه لإضافة اللمعان إلى شفتيك أو يمكنك مزجه مع القليل من مسحوق التجميل حتى تبتكري أحمر الشفاه الخاص بك. 
2- للعينين:
عينين
يساعد الفازلين على تطويل الرموش و يستخدم لإضفاء حجم لها حيث يلعب دور مثل دور الماسكرا، و يمكنك تطبيقه يوميًا لمدة شهر كامل، و ستلاحظين النتيجة فيما بعد. لكن لا تقومي بوضع الكثير حتى لا يدخل في عينيك، لذلك يمكنك الإستعانة بفرشاة ماسكارا قديمة ونظيفة تمامًا قبل الاستخدام.
3- للوجه
5-utilisations-beaute-de-la-vaseline-visage-450x450
الفازلين هو الحل المثالي للبشرة الجافة لأنه  يسمح بتغذية وترطيب الجلد مع تجنب ظهور المناطق الجافة. يمكنك أيضًا استخدامه على بقية الجسم وخاصة على الأجزاء الأكثر جفافًا: المرفقين، والركبتين أو الكعب.
4- للأظافر:
أظافر
سنقدم لكم استخدام آخر للفازلين فهو يقوم بحماية الأظافر من الجفاف، حيث يمكنك تطبيقه بواسطة قطنة على أظافرك و افركي جميع الدوائر المحيطة بلطفكل ليلة قبل النوم حتى تتخلصي تمامًا من مشكلة الأظافر المكسورة والمنقسمة.

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *