موضة و ازياء

الشارلستون يعود من جديد !

موضة البنطلونات الواسعة

يبدو أن اتجاه السراويل في شتاء 2014/2015 هو عودة لموضة السراويل الواسعة التي كانت دارجة في السبعينيات و الثمانينات و هي ما نسمية ببنطلونات ( الشارلستون ) , و يأتي ذلك بعد انتشار كبير و واسع لبنطلونات الجينز الضيق و  الخصر القصير و الجينز المتامسك بالقدم و الذي نسمية بالـ( سكيني – Skinny ) و أيضاً السراويل القصيرة و السراويل المقطعة .




فحسب مجلة ” بريغيت ” الألمانية الشهيرة فالسراويل الطويلة انتشرت بشدة في تصاميم و مدرجات هذا العام ان كان في الجينز أو حتى البنطلونات القماشية , هذه لبنطلونات الواسعة الشهيرة على حسب ما ذكرت مجلة ” بريغيت ” تذكرنا بـ” جين بيركين” ، و أن هذه البنطلونات مستوحاة من السبعينات , فهي مصنوعة من الأسفل كالأجراس , و هذه السراويل تتخذ طابع الخصر العالي , و السيقان الطويلة التي تخفي الأحذية تقريبا عن الظهور .

هذا التصميم المميز المجدد مستوحى من رموز عالمية مثل ” فاي دوناواي ” و ” أنيتا بالنبرغ ” و ” بيانكا جاغر ” ، و اذا اردنا تقريب هذه الفكرة قليلاً فانه بامكاننا القول أنه عربياً مستوحى من ذكرياتنا مع المغني المصري ( عبد الحليم حافظ ) و الذي ارتدى هذه السراول في جميع اطلالاته الفنية ، ان كانت تمثيلية أو غنائية .

و لعمل اللوك الأفضل باستخدام السراويل الواسعة ، عليكم ارتدائها مع سترة بياقة مدورة , أو بلوزات حريرية , مع أحذية بكعب عالي , وا لتي ستجعلك تحصلين على زيادة في الطول و قامة ممشوقة مميزة .

هذا الاتجاه المستوحى من السبعينيات يتناسب و كل السيدات , و جميع الأذواق خاصة و ان قمت بتنسيقه بشكل جيد مع ملابسك و حذائك .

هذه بعض النماذج السراويل الواسعة – الشارلستون لهذا العام :

الشارلستون الابيض هايدي كلوم بالشارلستون بنطلون شارلستون ازرق موضة البنطلونات الواسعة


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “الشارلستون يعود من جديد !”

  1. موضة الشارلستون او موضة الثمانينات رائعة جدا حتى انها مناسبة لجميع اشكال الجسم بل انها تعطي منظرا جميلا لمرتديها حتى لو كان جسمه منظره قبيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *