جمال

السلوكيات المثالية للعناية بالشعر

العناية بالشعر

نقوم عادة بتخطيط كل شيء في حياتنا بكل دقة، حيث لم نعد نتكلم عن التنظيم ولكن عن الوقت الأمثل. في الحمام، لديك روتين في كل شيء! روتين الوجه (واحد للصباح، وآخر للمساءروتين لجسمك (فرك الجسم، هلام الاستحمام والكريماتروتين للأيدي. وفي العادة لا نهتم بشعرنا كثيرًا . لذلك سنساعدكم اليوم حتى تتمكنوا من الرعاية المثالية للشعر.




1- الشامبو:

الشامبو

هناك كثير من الغموض في هذه النقطة حيث نجد من تقوم بغسل شعرها كل يوم مما يؤدي إلى تلفه لأن فروة الرأس تقوم بإفراز الزهم الضروري للشعر هذا إضافةً إلى أن الشامبو يحتوي على مواد كيميائية خطيرة، لذلك أكد العديد من الخبراء بأنه يجب أن نتصرف بحسب نوع الشعر و من الجيد غسله كل 3 أو 5 أيام.
2- العناية:
العناية

 

تمامًا مثل جسمك يحتاج الشعر إلى الرعاية. هل تعلمون أن الأقنعة المتكررة سوف تضر بشعرك أكثر مما تنفعه. لذلك يمكنك تطبيق قناع على شعرك كل 4 أو 5 أيام، مع القيام بحمام زيتي قبل غسل الشعر بالشامبو و يمكنك استخدام زيت الأركان أو زيت الزيتون.
3- صبغ الشعر:
صبغ الشعر
إذا كنت تريدين دائمًا تغيير طلتك و تفضلين تغيير لون شعرك فيجب أن لا تنسي بأن تعتني بشعرك لأن الصبغة تحتوي على مواد كيميائية تضر بخصلات الشعر و تؤدي إلى تقصفه لذلك يجب أن يكون ذلك  كل 6 إلى 8 أسابيع.

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *