منوعات

الحقيقة الفعلية وراء الأندومي !

أندومي

الأندومي هو اسم أطلق على شعيرية سريعة التحضير من انتاج شركة ( إندوفود سوكسيس ماكمور ) ، و هو اسم تجاري لمنتج معين يتميز بسرعة التحضير لذلك تسمى إندومي شعيرية سريعة التحضير و باللغة الإنجليزية تسمى ( Noodles ) ، و في الأونة الأخيرة و مع كثرة محبي الأندومي و التي وصلت إلى حد الهوس و الاعتماد عليها كوجبة أساسية ، أصبحنا نقرأ مقالات و مواضيع عن أضرارها الصحية و النفسية و غيرها .




و لكن هل هي بالفعل مُضرة و ما الحقيقة ورائها ؟!

الحقيقة أن الضرر الوحيد في وجبة الأندومي يقع في وقت تحضيرها ، و يعتمد علينا ، فاذا قمت بتحضير الأندومي بالمكونات المحفوظة مسبقاً فقد يكون يحمل ضرراً خفيفاً بسبب كمية الدهون أو بسبب قدُم المكونات .

و في الحقيقة الأندومي هو بنفسه طبق الـ( رامن ) ، و هو طبق ذو شعبية كبيرة في اليابان ، و لكن نشأ في الصين ، و هو عبارة عن نوع من حساء المعكرونة الرفيعة أو الشعرية . تحضر في مرق اللحم أو السمك و تكون بطعم صلصة الصويا أو الميسو ، كما تضاف إليها شرائح من لحم الدجاج أو البقر ، و يضاف إليها البصل الأخضر و الذرة ، كما تقدم ببيضة نصف مسلوقة على الوجه لضمان تنوع في المذاقات .

فإليك نصيحتنا لليوم و هي أن تتعاملي مع الأندومي بطريقة صحية بعيداً عن المكونات الضارة ، فاطبخية بمرق اللحم و أضيفي اليه الخضراوت المنوعة و شرائح اللحم و بيضة نصف مسلوقة ، لتخلقي لنفسك و لعائلتك وجبه كاملة لذيذة بعيدة كل البعض عن أي مضار متوقعة .

إليك صوراً عن الرامن :


الرامن rdm 0059 ramen


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *