موضة و ازياء

الأقراط المختلفة هي موضة الموسم !

موضة الموسم

الأقراط هي قطعة من الاكسسوارات لا يمكن أن تستغني عنها السيدات , مهما اختلفت أعمارهن ! فمن المعرف أنه عند و لادة طفلة في العائلة ، أول ما يقوم به الأهل خلال الاسبوع الثالث من ولادتها هو ثقب الحلق المذهب في اذنيها الصغيرتين .
و تهتم النساء باطلاله اكسسواراتية مميزة ، و الأجمل ان كانت من موضة الموسم ! خاصة ان تعلق الأمر بخروج في النهار أو حفل و مناسبة ليلية كالأعياد و الأعراس ، فتحتار السيدات في اختيار القرط المناسب لارتدائه مع ملابسها , و غالبا ما يكون القرط متماشيا مع الملبس من حيث اللون و الثيم الغالب في اللباس كاملا .




و لقد عرضنا مسبقا نوعا من أنواع الأقراط و هو موضة القرط الواحد  والتي طغت على مدرجات و ممرات عروض الأزياء كأخر موضة للمواسم ,و قامت بالفعل أغلب فنانات هوليوود بتجربته , فكان القرط الواحد جميلا لما يمثله من تميز و اختلاف عن المتوقع و الطبيعي .

و لكن يبدو أن موضة القرط الواحد لن تستمر كثيرا ! فلقد انتشرت مؤخرا موضة جديدة و هي موضة الأقراط المختلفة , فأحيانا الاختلاف يكون ملفتا وجميلا ، فموضة الأقراط المختلفة تتمثل في الشكل مثل أن يكون كل قرط بشكل يختلف عن الأخر , أو أن يختلفا في اللون ,  وأحيانا في طول كل قرط بحيث يكون أحدهم طويل و الآخر قصير .

تواجدت عارضات كثيرات ارتدين الأقراط المختلفة , فمثلا دار ( هرميس ) استخدمت هذا الأسلوب , و أيضا دار ( نينا ريتشي ) , المصمم العالمي ( لويس فيتون ) و غيرهم .

اليكم الصور :

موضة 2015 قرطين مختلفين الأقراط المختلفة الأقراط المختلفة هي موضة الموسم ! اكسسوارات العصر أقراط أذن موضة الموسم

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *