موضة و ازياء

اكسسوارات تمنع قشعريرة الشتاء !

 

مجموعة اكسسوارات الشتاء
مع بداية فصل الشتاء و بداية البرد القارص , تسعى السيدات للحصول على الأناقة و الدفء سوياً ، و لكن أحيانا تنقصك سيدتي قطعة اكسسوارات تبدين بها أنيقة و متألقة و في نفس الوقت تشعرك بدفء أكثر , و قد حان وقت الحصول على أفضل استثمار خلال الشتاء البارد و هو الحصول على أوشحة أنيقة , قبعات و قفازات , سواء مصنوعة من الفرو ، الصوف ، أو الكشمير لتقييك الشعور بقشعريرة البرد .

سنقوم اليوم سيدتي بتعريفك على بعض اكسسوارات الشتاء الأنيقة , فمثلا بإمكانك ارتداء وشاح ملون من الحرير حول رقبتك باللون الاحمر البارد , و اخترنا اللون الأحمر بالذات لأنه يكسر كآبة الشتاء .
و أيضا خيار آخر موفق ، و هو الوشاح الثقيل و خاصة وأنت متجهة لمكان عملك .
أما ان كنت لا تحبين الألوان الصارخة بإمكانك ارتداء وشاح ” ستيلا مكارتني ” الأسود المنقط بالأبيض ، و اذا كنت تحبين الملمس الناعم فعليك باختيار الوشاح الكشميري الناعم بلمسة من الحرير .




و بالنسبة للقبعات سيدتي فكثيرة هي الموديلات و التصاميم ، لذلك لديك عدة خيارات منها الصوف بألوانه , القبعات اللامعة التي تضيف لمسة شبابية جميلة على مظهرك , و قبعات السباق التي تفضلها بعض السيدات , و يجب ألا ننسى كفات اليد – القفازات ، لتحافظي على جمال بشرتك من التقشف خلال الأجواء الباردة .

و إليك الآن صورا لبعض اكسسوارات الشتاء المميزة :

وشاح ازرق وشاح أحمر كاب طقية كاب الشتاء قفازات شالة حمراء اكسسورات شال اكسسوارات ضد قشعريرة الشتاء اكسسوارات تمنع قشعريرة الشتاء ! وشاح رمادي


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *