جمال

اطلالة الكابوكي من ديور

اطلالة الكابوكي من ديور

الكابوكي هو أحد أنواع الفنون المسرحية التي نالت شعبية كبيرة مؤخراً , حيث يقوم ممثلي الكابوكي بصبغ وجوههم بألوان و أشكال معبرة مختلفة ، و يقوم فيه الرجال بأداء دور النساء ، و أما النساء فتقوم بأداء دور الرجال ، هذا الفن يعتبر من أهم الفنون اليابانية و التي كانت مصدرا للوحي للكثيرين ، سواء فنياً في اللوحات ، أو مسرحياً في العروض و الأفلام ، أو حتى في الأزياء و التصاميم ، حتى الاكسسورات و التسريحات !




و قد لاحظنا خلال عروض ( ديور ) لما قبل خريف 2015 ، أن دار ( ديور ) الشهيرة قد قدمت ماكياج وجه للرسام العالمي ” بيتر فيليبس ” , و وصف من خلال هذا المظهر العيون المستقبلية و المظهر المستقبلي للسيدات .

حيث قال ” بيتر فيليبس” أنه استوحى المكياج من فن الـ” Kabuki – الكابوكي ” بلمسة درامية مع بعض البريق . هذا المظهر الجديد مستوحى بكامله من التراث الياباني ، حيث قاموا بعمل جدائل ملتفة فوق العنق للعارضات بدلا من الكعكة المعتادة , و قاموا بعمل مستطيل أسود طولي ابتدائا من أعلى الجفن نزولا الى بداية الجفن السفلي للعين ، و لإضافة البريق و اللمعان للمظهر أضيف الترتر لجذب الوميض , و ترك باقي الوجه بشكل طبيعي .

و قد أطلق اسم ” electric kabuki ” على المظهر لأنه اشتمل على مظهر مستوحى من فن الكابوكي و أيضا عكس الأضواء و البريق من خلال الترتر المستخدم فوق الرموش .

اليكم صور اطلالة ” ديور ” الجديدة :

الكابوكي اطلالة غريبة جديد ديور


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *