منوعات

اسكتلندية تبحث عن زوج عبر القهوة !

شابة اسكتلندية تبحث عن زوج

في الأونة الأخيرة و سواء في العالم العربي أو حتى الغربي ، أصبحت النساء أكثر جرأه للتحدث عن مكنوناتها و متطلباتها ، فاذا كانت عازبه قد تتجه الي احدى الخطابات ، أو قد تنشر اعلاناً في مجلة نسائية او جريدة تحاول فيها البحث عن شريك حياتها .




و بطبيعة الحال تكتب السيدة مواصفاتها الجسمانية مع مواصفاتها النفسية و أيضاً ما تحبه من هوايات ، كما و تشرط على المتقدم او الراغب بالزواج منها أمور معينة ، كالعمر مثلا ، الطول ، الشكل أو الوظيفة و غيره .

و اليوم موضوعنا عن شابة اسكتلندية اسمها ( لين آدامز ) حيث قامت بطبع بعض المعلومات الشخصية عنها على 1000 كوب من القهوة في سبيل إيجاد زوجها ، و رجل أحلامها .

و كان اصدقاء ( لين ) يشجعونها على البحث عن رجل احلامها بصورة مبتكرة و غير تقليدية بعيداً عن المعتاد عنه ، في طريقة جديدة لجذب الرجال

موقع ” ستكوتسمان ” نشر ما محواه أن هذه الشابة الـ( اسكتلندية – لين آدامز ) تؤمن بأن رجل الأحلام لا بد أن يكون شخص يحب مشاركتها كوباً من القهوة ، فكان مقهى في أسكتلندا هو المكان الأنسب ، و الأن اصبح بامكان اي رجل ان يذهب الي مقهى في مدينة ( جلاسجو ) و التي تقع في جنوب اسكتلندا و طلب ” قهوة لين ” !

و من اجل ترغيب الرجال في تجربة كوب القهوة المخصص لتتعرف على لين ، سيقوم المقهى بتقديم القهوة بداخل كوب مرسوم عليه صورة الشابة و معلومات عنها ، بالاضافة لرسم وجهها باستخدام الرغوة على واجهه القهوة !

إليكم صوراً عن لين و فكرتها الغريبة :

لين و اكواب القهوة اسكتلندية على كوب قهوة شابة اسكتلندية تبحث عن زوج

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *