منزل وديكور

استخدمات غير عادية لأوراق الصحف

الصحف

بعد قراءة هذا المقال، لن تقومي برمي الصحف بعد قرائتها و سترغبين بإعادة استخدامها لاحقًا! يمكنكم الاعتماد على هذه الحيل الفعالة و المبتكرة بين عازل ضد البرد ومحافظ على الغذاء ، اكتشفي معنا اليوم استخدمات جديدة لأوراق الصحيفة.




1- لإنضاج الخضار:

الصحف

هل قمت مرة بشراء الأفوكادو أو الطماطم و لم تكن ناضجة بما فيه الكفاية؟ هناك حلول فعالة لتعزيز النضج بكل بساطة، حيث عليك لف هذه الخضروات بأوراق الصحف ووضعها في مكان دافئ. يمكنك الانتظار ليوم أو يومين و ستصبح ناضجة كما تريدين وأرجو أن تستمتعي بطبق الخضار الخاص بك، شهية طيبة.

2- لتوسيع الأحذية:

توسيع الأحذية

هل أردتِ أن تشتري حذاء لكن لم تجدي المقاس الخاص بك؟ لا تنزعجي بعد اليوم لأننا سنقدم لك خدعة بسيطة وفعالة لتوسيع والتكيف مع حجم قدميك! للقيام بذلك، قومي بتبليل الصحف قليلاً ثم ادخليها داخل الحذاء جيدًا. اتركي حذائك  لبضع ساعات و يمكنك وضعه بجانب المجفف حتى يجف. ستلاحظين النتيجة بنفسك في صباح اليوم التالي. 
3- لمواجهة الرطوبة:
الرطوبة
سنقدم لك بعض الحيل التي من شأنها أن تساعدك على تجنب آثار الرطوبة في منزلك. لهذا، عليك وضع طبقة من أوراق الصحف تحت السجاد الخاص بك لفترة طويلة حتى لا تظهر عليها بقع العفن و كذلك يمكنك استخدامها لتدفئة المنزل.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *