موضة و ازياء

ارفعي مستوى أحذيتك مع صنادل مميزة !

صندل

لأننا نرغب في التميز المستمر لكل سيدة تتابعنا ، رغبنا في اعطائكم نظرة على ما هو جديد من موديلات صنادل العام بكل أشكالها ان كانت عالية أو مسطحة ! ففي هذا الموضوع سنقدم لكم قطعا مختلفة من صنادل الدور العالمية كجفينشي و لويس فتون و غيرها .




أول صندل نقدمه لكم اليوم هو من تصميم ” Gianvito Rossi ” و هو مصنوع يدويا و مستوحى من موضات السبعينات , يأتيكم مع ثلاث ألوان هي الازرق , الجملي , و البرتقالي ، و كعبه مكعب مريح جدا , هذا الصندل الخفيف المميز يتوافر بسعر 660 دولار أمريكي .

ثانياً ، صندل ” Aquazzura ” و لونه أسود بزقزقة من الجانبين مع شبك بكعب مدبب مصنوع في ايطاليا يمكنك الحصول عليه بسعر 850 دولار أمريكي .

ثالثاً لدينا صندل” Givenchy ” حيث يقوم جيفنشي بتحديث توقيعه ” قفل القلاش” في سلسلة من منتوجات احذية الجلد الأسود , و توافر الحذاء بكعب عال جدا ، و سيكون رائع مع فستان أو بنطلون جينز في سهرة مسائية أو فرح , سعره حوالي 1095 دولار أمريكي .

أما رابعاً ، فهو صندل ” Louis Vuitton ” و هو من أكثر الأحذية المميزة ضمن مجموعة كروز للويس فيتون , حيث أنه مصمم بحزامين جانبيين مع جديلتين على الاصابع و كعب مريح ، سعر الحذاء 1710 دولار أمريكي .

خامسا ، صندل ” Stella McCartney ” بتصميم جرافيكي شيك مع الأحجار على مقدمته و سعره 975 دولار أمريكي .

أخيراً لدينا صندل ” Valentino ” الملون , يخطف هذا الصندل الانظار بألوانه الرائعة و المعادن الهرمية المضافة لشرائطه ، و سعر الصندل 1345 دولار أمريكي .

إليك الصور :

صندل غريب صندل بكعب عالي صنادل مميزة صنادل سوداء الصندل الاسود الشبكي ارفعي مستوى أحذيتك مع صنادل مميزة !


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *