الحمل والطفل

صور – إنقاذ رضيع بعد إلقائه بالمجاري !

إنقاذ رضيع بعد إلقائه بالمجاري !

كثيراً ما نواجه هكذا مواضيع ، فخلال الاسبوع السابق نشرنا جريمة شبيه عن طفل رضيع القي به في بئر نجاه في أستراليا ، و اليوم لدينا قصة مشابه عن رضيع صيني واجه نفس القصة المحزنة و التي تخلو من كل مشاعر الأمومة و الأبوة !




ففي الوقت الذي يعاني فيه الكثير من الاهل في عملية الانجاب ، حيث يشتهي الكثير منهم نعمة الأبوة و الأمومة ، نجد أولائك الذين يلقون بفلذه اكبادهم في الابار و المجاري ، تهربا من المسؤولية ، أو اخفاءً لعلاقة مشبوهه غير رسمية .

و في الصين ، تفرض قوانين صارمة على الأهالي في موضوع الانجاب ، فنجد أنه تكثر عمليات القاء الرضع و التخلص منهم ، و آخرها ما أقدمت عليه امرأة صينية ألقت برضيعها في مياه المجاري ، قبل أن تتمكن فرق الإنقاذ في الصين من انتشاله حياً يرزق .

ففي هذه الحادثة و حسبما ذكرت صحيفة ( دايلي ميل ) البريطانية ، سارع أحد المارة إلى الاتصال بخدمات الطوارئ الصينية ، بعد أن سمع صوت صراخ و بكاء طفل رضيع صادرة من أنابيب الصرف الصحي في بلدة ( سويدي ) شمال غرب الصين، و عندما وصلت فرق الإنقاذ ، عثرت على الطفل ملقى في بركة من المياه القذرة .

ولحسن حظ الطفل ، أنه نجا من المحنة ببعض الخدوش ، و تم نقله إلى المستشفى للتعافي منها و لانعاشه و امداده بالمواد الغذائية اللازمة لمعالجته من الجفاف المقحف الذي اصيب به بعد يوم كامل في المجاري .

و لا تزال الشرطة تبحث عن والدته حتى الان و التي من المرج وجودها في منطقة قريبه ذلك ان الدماء و الحبل السري كان موجودا على الطفل ، مما يرجح أن الام لم تمشي كثيراً .

إليك الصور :

الطفل داخل المجاري الطفل الرضيع خلال الانعاش إنقاذ رضيع بعد إلقائه بالمجاري !


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *