منوعات

إكسسوارات مجنونة تبدو صالحة للأكل !

أقراط السباغيتي

في كل يوم نسمع عن أحد الفنون الجديدة و التقاليع الغريبة في عالم الموضة و الأزياء بمختلف منتوجاتها من الفساتين ، الحقائب ، الأحذية أو الإكسسوارات , و أيضا نسمع عن محبي الطعام و ما يقومون بصنعه من فنون في أطباقهم ! فمن الرسم على رغوة القهوة ، إلى الكيكات التي تبدو و كأنها تحف فنية ، حتى وجبات الفطور بالبيض و السجق التي تروي قصصاً مختلفة .




أما اليوم فالشخص الذي سنتكلم عنه يجمع الصنفين , و هو الفنان الياباني ” Norihito Hatanaka ” الذي يقوم بصنع قطع إكسسوارات مجنونة ! مستوحاة من المواد الغذائية و الأطباق العالمية ، لدرجة أنها تبدو فعلياً صالحة للأكل .

فمن شرائح اللحم المقدد المغطاه بالبيض ، الى الفاكهة المجففة و الحلوى ، حتى معكرونة السباجيتي و الدوناتس و الهوت دوغ ، كل هذه الثيمات و أكثر يستخدمها صانع الاكسسوارات الياباني الشهير ” Norihito Hatanaka ” لصنع اكسسوارات غير صالحة للأكل , تعبر عن مدى عشقه للوجبات الغذائية و الموضة الاكسسواراتية سوياً .

كان الفنان الياباني يعمل لإنتاج وجبات طعام بلاستيكية لتعرض في المطاعم و المحلات التجارية كنوع من الدعاية , لكنه كان من عشاق الأزياء أيضا ، فأحب أن يقوم بمغامرة فريدة من نوعها , فقام بدمج فن الوجبات البلاستيكية مع فن صنع الاكسسوارات ,  و قام كبداية بصنع اكسسوارات مستوحاة من عالم الطعام ، و يفكر في التطور لتشمل ثيمات أخرى أيضاً .

تشمل مجموعته الاكسسواراتية المعدة من الطعام البلاستيكي , على قبعات ، قلائد ، أقراط ، خواتم و أيضا أساور و أطواق شعر .

إلك صوراً عن هذه الاكسسورات المجنونة :

عقد البرتزا طوق اللحم المقدد طوق الحلوى خواتم دوناتس إكسسورات مجنونة اكسسوارات هوت دوغ إكسسوارات مجنونة تبدو صالحة للأكل  ! أقراط السباغيتي

عقد السباجيتي


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *