جمال

أخطاء شائعة تجنبيها للحفاظ على جمالك

أخطاء شائعة

نتمنى دائمًا أن نتعامل بطرق صحيحة خاصة مع أجسامنا و بشرتنا. لكن في بعض الأحيان نقوم بأعمال لها انعكاسات سلبية على بشرتنا. في موقع أنثى  قررنا اليوم التركيز على ثلاثة أشياء جميلة نقوم بها كل يوم لكنها أخطاء شائعة و لها تأثيرات جانبية.




أخطاء

1- استخدام شفرات الحلاقة:

شفرات الحلاقة

 من المهم أن ترمي شفرات الحلاقة لأنها ستؤذي بشرتك، الشفرات ستجعل بشرتك ناعمة وستتخلصين من الشعر بسرعة وبدون ألم، ولكن على المدى الطويل، سوف يستقر الشعر داخل جسمك لأن حلاقة بالشفرات لا تقوم بإزالة الشعر من جذوره و سينمو بسرعة من جديد. في حين أن الشمع لن يسبب لك مشاكل و سيساعد على تنعيم بشرتك.
2- استخدام منتج مرطب لجميع أجزاء الجسم:
نعم من المهم ترطيب الجلد يوميًا ومع ذلك لا يجب استخدام نفس الكريم المرطب لجميع أجزاء الجسم فلكل منطقة احتياجاتها الخاصة مثل المرفقين والركبتين الذان يحتاجان إلى مرطب خاص و غني بالفيتامينات، و  نفس الشيء بالنسبة للجسم و الوجه فكريمات الجسم تكون عادة معطرة لذلك لايجب تطبيقها على الوجه.
3- رش العطر مباشرةً على الجسم:
رش العطر
من المؤكد أنه ليس بالأمر الجيد وضع العطر مباشرةً على الجلد، لأنه يتكون من الكحول والمواد الكيميائية التي تتسبب في تهيج الجلد بسهولة خاصةً على المدى الطويل. إذا كنت تريدين تعطير جسمك يمكنك تطبيق كريم للجسم أو على اللباس الخاص بك في الأوقات العادية!

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *