جمال

أخطاء تجنبيها مع الشعر المجعد !

الشعر المجعد

هل تعانين من الشعر المجعد و المتموج؟ لا تقلقي بعد اليوم لأننا في موقع أنثى نبحث دائمًا على طرق تساعدك في المحافظة على جمالك. إننا نحاول دائمًا تطبيق بعض التعليمات من أجل التمتع ببشعر جميل لكن هذا لا يكفي.




سنقدم لكم بعض الأخطاء التي يجب تجنبها أيضًا. تابعوا بقية المقال لاكتشاف بعض المعلومات التي تهم جمالك.

1- التنظيف:

الشعر المجعد

من أكثر الأشياء التي تؤذي شعرك هو تفريشه عندما يكون جاف خاصة إذا كان هناك تشابك حيث عليك استخدام بلسم مع استخدام مشط واسع الأسنان و يمكنك فك هذا التشابك أيضا بواسطة أصابعك بلطف حتى لا يتقصف شعرك.

2- القص:

القص

 

إذا كنت تريدين أن تقومي بقص شعرك فلا يجب عليك أن تقومي بذلك و شعرك مبلل لأنك لن تتمكني من معرفة طوله الحقيقي إلا بعد أن يجف، و لن تتمكني من معرفة النتيجة النهائية لأن الشعر المجعد ينكمش في اتصال مع الماء.

3- الشامبو:

الشامبو

إذا كان شعرك مجعد و تريدين المحافظة عليه فيجب عليك أن لا تقومي بتطبيق كمية كبيرة من الشامبو على شعرك.  و من الأشياء المهمة التي يجب تجنبها هو عدم غسل الشعر عدة مرات لأن فروة الرأس تقوم بإفراز زيوت مهمة تساعد على تقوية الخصلات.

4- الحرارة:
الحرارة
هناك الكثير من السيدات التي تقوم باستخدام مواد كيميائية من أجل أن تتحصل على شعر مجعد لذلك حاولي دائمًا تجنب استخدام مجفف الشعر، لكن إذا كنت تريدي التغيير من طلتك من وقت إلى اخر فيجب عليك إستخدام مصل لحماية خصلات الشعر من الحرارة.
المصدر

Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “أخطاء تجنبيها مع الشعر المجعد !”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *