جمال

أجمل ضفائر عام 2014 !

كايت بوسورث

يبدو أن ضفائر الشعر ، أو ما يعرف لدينا في العالم العربي بالجدائل ، ستبقى محافظة على رونقها في جميع المواسم و السنين , فهذه التسريحة ستبقى حيه ترزق منذ قديم الأزل ، للآن و ربما للأعوام و السنين القادمة ، و خلال هذا الموسم تنطلق الضفائر لتأخذ الكثير من الأشكال و التسريحات المميزة و المختلفة , فلقد تفننت كل من عارضات الأزياء  ونجمات هوليوود و الفنانات في الطرق المختلفة لعمل الضفائر و التألق بها في المحافل الدولية و الحفلات السنمائية و الغنائية .




الفنانة الأمريكية ” بليك ليفلي ” بدت في أجمل الاطلالات خلال تصفيف شعرها مع ضفيرة ، حيث ربط شعرها كذيل حصان و هناك عدة أسباب لتجربة و عمل هذا النوع من ضفائر الشعر ، فالمميز في هذه الضفيرة هو سهولتها ، و تمثل طريقة مميزة لترقية ربطة ذيل الحصان العادية و بامكانك التحكم بسهولة في تسريحتك و ضبطها .

أما ” كارا ديليفين ” عارضة الأزياء الشهيرة ، فتألقت مع جديلة جانبية على طول جانب الرأس ، و تشبه عرنوس الذرة ، هذه الضفيرة مناسبة جدا للمساء .

الممثلة الأمريكية ” كايت بوسورث ” كانت كالملكة مع ضفيرة التاج المميزة , و لعمل هذه الضفيرة تقومين بقسم الشعر لقسمين و تضفير كل جانب على حدة بعكس الجانب الآخر ، لعمل ضفيرتين فرنسيتين و بعد ذلك قومي بشبك الضفيرتين بدبوس للشعر مع اخفائه بالداخل .

و ” ايما ستون ” الممثلة الامريكية  ، حصلت على لمسة شبابية مع الجديلة العفوية الجانبية المعروفة .

الممثلة الألمانية و عارضة الأزياء السابقة ” ديان كروغر ” ، قامت بعمل جديلتين متداخلتين بشكل رائع و ملفت للنظر .

إليكم الصور :

ضفائر 2014 ايما ستون أجمل ضفائر عام 2014 ! كايت بوسورث ضفيرة ذيل الحصان ضفيرة جانبية

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *