موضة و ازياء

Wildfox و نظارات خريف 2014

Wildfox  نظارات
Wildfox و نظارات خريف 2014

قد ذكرنا مسبقاً أهمية ارتداء النظارات الشمسية في الفصول المختلفة ، و كيف أنها لا تقتصر على فصل الصيف و لا تقتصر على الحماية من أشعة الشمس ، فالنظارت تعتبر الحماية المثالية للعينين و الجفون في الفصول الأخرى مثل الشتاء و الخريف ، لما تحملة هذه الفصول من عوامل مؤثرة على البشرة و العينين ، كالرياح التي تحمل الغبار و الأتربة ، المطر ، الرطوبة و غيرها .




و اليوم سنستعرض لكم مجموعة ( وايلد فوكس – Wildfox ) بمجموعة صور التقطها المصور المبدع ( مارك هنتر ) , هذه المجموعة تحوي أخر ابتكارات وايلد فوكس للنظارات الشمسية لخريف 2014 ، و التي تأسر القلوب بتصاميمها المختلفة , و جاءت هذه المجموعة بعنوان ” مناسب للملكة ” , أي أن كل هذه النظارات تناسب كل امرأه متألقة لتظهر كالملكات !
و تم عرض المجموعة في جلسة تصوير مع عارضة جميلة بتصفيفة شعر رائعة , ترتدي ملابس مثيرة و فساتين فاخرة مثيرة للإعجاب , مع لمحات عصرية و خلفيات جميلة , و بدمج لأساليب العالم القديم و الجديد ، و كل ما قدم في هذه الجلسات التصويرة هو أسلوب مبتكر لجذب النساء لهذه المجموعة المبتكرة من وايلد فوكس !

اشتملت النظارات على عدة أشكال و أطر ، منها الدائري و الآخر مضلع و أيضا المربع  ، أما عن ألوانها فتوافرت بألوان مختلفة بعيدا عن التقليدي من الأسود ! فجاءت بالأسود , البني , الأزرق بدرجاته , و أيضاً الفوشي .

إليك الصور :

Wildfox  نظارات Wildfox  نظارات Wildfox و نظارات خريف 2014 (2) Wildfox و نظارات خريف 2014 (1) Wildfox و نظارات خريف 2014 (7)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *