موضة و ازياء

Tiffany T و أساورها المبتكرة !

اساور Tiffany T

Tiffany T و أساورها المبتكرة !




لا أروع و لا أجمل من إسوارة أو حتى مجموعة أساور مميزة تزين يديك سيدتي ! فماذا اذا كانت بتصميم معين و تحمل في شكلها علامة الشركة العالمية ! كثيرا ما تتجه النساء لاكسسوارات يبرز فيها طبيعة الماركة ، لكي تجذب خليلاتها إلى النظر و السؤال إذا كانت حقيقية أما لا !

و اليوم سيدتي سنستعرض لك مجموعة من انتاج و ابتكار تيفاني تي الشهيرة ! و تتكون المجموعة من قلائد و أساور بشكل أصفاد و حلقات تتميز بادماج حرف ال ” تي – T ”  في تصاميمها ! صنعت هذه القطع المميزة من الذهب الأبيض و الأصفر و أيضاً تتوافر بالفضة إذا كانت امكانياتك المادية لا تسمح لك بالتزين بالذهب ! و تتزين القطع بمجوهرات الألماس بحيث تخلق قصة واقعية لتدفق الحياة و الفن في مدينة نيويورك و تتلألأ كأضواء المدينة التي لا تنام ! و بالفعل هكذا عبرت ( تيفاني تي ) عن مجموعتها ، بأنها تصف مدينة نيويورك الأمريكية ! مجوهرات تيفاني تناسب جميع الأذواق و البيئات و المناسبات سواء في الليل أو النهار . و الجميل في هذه المجموعة أنه بامكانك إرتداء اسوارة واحدة ، أو حتى مجموعة أساور سوياً في اليد الواحدة ! لتخلقي رونقاً مميزاً خاصاً بك سيدتي المتألقة .

و تتواجد القطع من المجموعة الجديدة في متاجر تيفاني حول العالم ، و أيضا في بعض دول العالم العربي !

نرجو أن تنال المجموعة إعجابكم ، إليكم الصور :

Tiffany T و أساورها المبتكرة ! (6) اساور Tiffany T اساور Tiffany T Tiffany T و أساورها المبتكرة ! (9) Tiffany T و أساورها المبتكرة ! (4) Tiffany T و أساورها المبتكرة ! (3) Tiffany T و أساورها المبتكرة ! (2) Tiffany T و أساورها المبتكرة ! (5) Tiffany T و أساورها المبتكرة ! (8)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *