جمال

Nars و مجموعة من المكياج الهندسي !

المكياج الهندسي

يختلف الوحي في الأزياء و الاكسسوارت و حتى المكياج من ماركة إلى أخرى ، فنرى بعض المصممين و خبراء المكياج يتوجهون إلى الاستيحاء من الغابات ، أو الحيوانات البرية ، من الممكن حتى أن تكون الفواكة و الزهور هي وحي أيضا ! و من الممكن أن تكون المباني و الشوارع و الأشكال الهندسية سبباً في تصميم جديد لجاكيت أو بنطال أو حتى طلة مكياج !
و اليوم موضوعنا عن ماركة و دار ( نارس – Nars ) التجميلية و المكياج الهندسي ، حيث استوحت ( نارس – Nars ) مجوعة مستحضرات و منتوجات تجميلية من الشكل الهندسي باختلاف أشكاله و أضلعه ، و تحديداً كان الوحي من من أعمال المصمّم المعماري ( كريس كاباشي) ، و بالفعل فان هذه المجموعة المميزة من ( نارس – Nars ) نقلت عالم المكياج من فكرة خطوط بسيطة على الوجه إلى رسم ذو زوايا محددة و تقنية عالية و ألوان محدودة ، لتصل بنا إلى إطلالة مكياجية أقرب ما تكون إلى الأشكال الهندسية .




و تتضمن المجموعة الجديدة من ( نارس – Nars ) : ألوان أساسية من ظلال العينين اللماعة بتدرجات اللون الأسود الغامق ، الأزرق الداكن ، و أيضاً الأبيض و الفضي .
و أيضاً هنالك أحمر شفاه بتدرجات تتراوح بين اللون البيج الفاتح و الأحمر الغامق ، مروراً بالبيج الطبيعي الباهت . ولا ننسى قطع ملمّع الشفاه و التي توافرت بثلاثة تدرجات لونية مختلفة و هي : بيج ذهبي ، الوردي و الأحمر و يمكن استعمالها بمفردها أو فوق أحمر الشفاه لتأثير دراماتيكي مختلف .
و جاء طلاء الأظافر ليكمل المجموعة بألوان معدنية جاذبة للنظر ، تتلاءم مع موضة ألوان هذا الشتاء و بعيدة كل البعد عن ألوان الفرينش المعتادة في الفصول الباردة ! أما عن علب ظلال العيون فتوافرت بتدرّجات تتراوح بين الألوان البيج و الوردي ، مروراً بالمشمشي الفاتح .

شاهدي المزيد من منتوجات ( نارس – Nars ) المميزة على : http://www.narscosmetics.com/

إليك الصور عن هذه المجموعة الهندسية الجديدة من المكياج :

Nars و المكياج الهندسي (5) Nars و المكياج الهندسي (2)

Nars و المكياج الهندسي (10) Nars و المكياج الهندسي (4) Nars و المكياج الهندسي (1) Nars و المكياج الهندسي (9) Nars و المكياج الهندسي (6) Nars و المكياج الهندسي (7) المكياج من Nars


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *