موضة و ازياء

ALEX & ANI و الأساور المكدسة الجديدة !

ALEX & ANI و الأساور المكدسة

ALEX & ANI و الأساور المكدسة الجديدة !




كثيراً ما تتجه النساء لوضع أكثر من حلق في أذنها ، او حتى مجموعة من العقود المتدلية المختلفة الطول حول رقبتها ، و اخريات يفضلن التزيين بأكثر من اسوارة مميزة لجذب الأنظار و الإختلاف عن قريناتها و صديقاتها ! و لكن تبقى المشكلة في كيفية تنسيق الأساور سوياً فلا يجوز أن تضعي أساور مختلفة التصميمات في يد واحدة لأنك و قتها ستتحولين إلى فتاه مبتذلة لا تتقن الانتقاء و الاختيار عندما يتعلق الموضوع باكسسواراتها !

و لكن هذه المجموعة تختلف عن غيرها من الإكسسوارات الأخرى , فهي تهون عليك عناء الاختيار و الانتقاء بين الأساور المختلفة ! حيث تسمح لك مجموعة ( أليكس آند آني – ALEX & ANI ) بتصميم أسوارتك  بنفسك عن طريق اختيار مجموعة أساور مختلفة الأشكال و التعليقات و لكن باسلوب أن تتناسق سوياً ,و بامكانك تكديسها لتحصلي على الشكل الذي يعبر عن شخصيتك , الأساور الفردية تختلف في التصميم فمنها المزين بالخرز , و منها ما يحتوي على حلقات , و منها ما يحوي كريستالات الدائرية , و أخرى فيها قلوب و فراشات .

و لقد أعددنا لكم مجموعة من الصور للتعرف على هذه التصاميم الرائعة من  ( أليكس آند آني – ALEX & ANI ) ! إليك الصور :

ALEX & ANI و الأساور المكدسة الجديدة ! (7) ALEX & ANI و الأساور المكدسة الجديدة ! (6) ALEX & ANI و الأساور المكدسة الجديدة ! (5) ALEX & ANI و الأساور المكدسة الجديدة ! (4) ALEX & ANI و الأساور المكدسة الجديدة ! (3) ALEX & ANI و الأساور المكدسة الجديدة ! (2) ALEX & ANI و الأساور المكدسة الجديدة ! (1) ALEX & ANI و الأساور المكدسة الجديدة ! (8)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *