منزل وديكور

3 استخدمات منزلية للجريب فروت

للجريب فروت
هل تريدين اكتشاف استخدامات جديدة و غير عادية للأغذية والمنتجات التي تستخدمينها كل يوم؟ سنقدم لك اليوم استخدمات منزلية للجريب فروت ، تتمتع هذه الفاكهة بفوائد كثيرة و مزايا متعددة على الجسم، و اليوم سنقدم لك استخدمات أخرى لمساعدة ربات البيوت و حتى تستمتعوا بمنزل نظيف و رائحة طيبة.
1- تنظيف حوض الإستحمام:
جريب فروت
الجريب فروت فعال جدًا حيث يساعد على إزالة البقع من حوض الاستحمام. و حتى تتمكني من ذلك يجب أن تقومي بتقطيع حبة الجريب فروت إلى نصفين ثم أضيفي القليل من الملح و افركي سطح الحمام الخاص بك مع نصفي جريب فروت، كما لو كانت إسفنجة، ثم اشطفي بالماء. و ستلاحظين النتيجة بنفسك. 
2- تنظيف أرضية المنزل:
 تنظيف
الجريب فروت مثالي لإزالة الشحوم وتلميع الأرضيات في المطبخ حيث ستحتاجين إلى:بضع قطرات من الزيت العطري للجريب فروت, والقليل من الخل أو الكحول.لتنظيف أرضية المنزل قومي بوضع قطرات من الزيت العطري للجريب فروت والخل على الإسفنجة الخاصة بك مباشرةً ثم افركي المكان جيدًا. و لتطهير الأرض يمكنك وضع قطرات من زيت الجريب فروت مع زيت بذر الكتان في الدلو مع مياه الشطف.

3- تنظيف فرشاة الأسنان:
فرشاة الأسنان
لتنظيف فرشاة الأسنان الخاصة بك قومي بتجهيز:بضع قطرات من مستخلص بذور الجريب فروت, ونصف كوب من الماءفي كوب من الزجاج قومي بمزج هذه المكونات ثم ضعي فرشاة الأسنان الخاصة بك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء. هكذا ستتمكنين من تطهير و تنظيف فرشاة الأسنان. يمكنك القيام بهذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع. 





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *