منوعات

هناك نوعان من الناس في العالم !

هناك نوعان من الناس في العالم (7)

إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا مجموعة صور سميت بـ( هناك نوعان من الناس في العالم ) و بغض النظر أنه لم يعرف حتى الأن من هو مطلق هذه الفكرة أو من قام بتصميم الصور ، إلا أن هذه المجموعة قد لاقت إنتشاراً واسعاً و ردود فعل إيجابية من المتابعين .




فمن الفيسبوك ، تويتر إلى الجوجل بلس و الانستجرام ، إحتلت صور ( هناك نوعان من الناس في العالم ) معظم واجهات الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي ، و ذلك لحقيقتها البحتة ، و أثبتت بالفعل أنه هناك نوعين من الناس في العالم ! الصور هي فكاهية نوعاً ما و تدخل البهجة و السرور على كل من يشاهدها ، فهي تعتمد على نظام المقارنة بين الأشخاص في هذا العالم .

فنرى صورة تعبر أن بعض الأشخاص يأكلون كثيراً و لا يزداد وزنهم أما البعض الأخر يزيد وزنهم حتى لو بأكل كميات قليلة جداً يومياً ! و صورة أخرى تعبر عن طريقة الأشخاص في أكل البيتزا فبعضهم يكألها كاملة و الآخرين يتركون الزواية المخبوزة جانباً ! و بالطبع هذه حقيقة .

و هناك صورة أخرى تعبر عن الجانب التكنولوجي في الأشخاص فبعضهم يفضل استخدام أجهزة الأندرويد و الآخرين يفضلون أجهزة الآبل ! كما أن هناك صورة مميزة جذبت الكثيرين تعبر عن قائمة طعام في المطعم ، فهنالك من ينظر للأسعار أولاً ، و هناك من يهتم بطبيعة الطعام على قائمة الأغذية !

و سنتترككم الآن مع مجموعة الصور المتنوعة من ( هناك نوعان من الناس في العالم ) ، لكي تقرروا بأنفسكم من أي نوع أنت ؟! إليكم الصور :

هناك نوعان من الناس في العالم (9) هناك نوعان من الناس في العالم (8) هناك نوعان من الناس في العالم (7) هناك نوعان من الناس في العالم (6) هناك نوعان من الناس في العالم (5) هناك نوعان من الناس في العالم (4) هناك نوعان من الناس في العالم (3) هناك نوعان من الناس في العالم (2) هناك نوعان من الناس في العالم (1) هناك نوعان من الناس في العالم


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *