الأسرة والمجتمع

معرض مجموعة Vestiaire للأعمال الخيرية !

معرض مجموعة Vestiaire

معرض مجموعة Vestiaire للأعمال الخيرية !




العمل الخيري هو نشاط يقوم به بعض الأفراد أو الجمعيات بهدف تقديم سلع ما أو خدمات أو غير ذلك مما يحتاج إليه الناس عادة ، و هذا النشاط يكون بدون مقابل و هذا أهم ما يميز العمل الخيري عن غيره من الأعمال ذات الصفة التجارية الربحية البحتة ، و تتنوع هذه الأعمال إلى أنواع كثيرة من تقديم للغذاء لذوى الحاجة ، إلى الرعاية الصحية لبعض المرضى ممن لا يجدون نفقة العلاج على نفقتهم الخاصة ، و أيضا لا ننسى مشاريع كفالة الأيتام تعد مثالا جيدا لأعمال الخيرية . و قد تمتد الأعمال الخيرية إلى مساعدة الطلاب من أبناء الفقراء في الاستمرار في دراستهم من خلال تيسير السبل والوسائل الأزمة لاستكمال الدراسة .

و اليوم موضوعنا خيري بامتياز و لكنه يتعلق بالغرب ! فاحتفالا بالذكرى الخامسة لمجموعة ( Vestiaire ) دعي حوالي 50 شخصاً من المشاهير بما في ذلك كلوديا شيفر , ميلا جوفوفيش , و العديد من الشخصيات الأخرى , حيث يتم بيع مجموعة من قطع الملابس و التي يعود ربع ريعها لجمعية خيرية من اختيار المجموعة !

احتوت القطع على حقائب و إكسسوارات و ملابس و فساتين  تبرعت بها بعض دور الأزياء العالمية و المصممين و شخصيات أخرى مشهورة مثل : كارا ديلفين , كارولين دي مارجريت , شارلوت أولمبيا , لويس فاتون ، تشيلسي ليلاند , كيم كاردشيان , سوكي ووترهاوس , ليلي كول , مكسيم سايمون , سارا لوفوين , و فيرجين موزات .

إليكم بعض الصور للقطع المعروضة للبيع :

أزياء 1 أزياء 2 أزياء 3 أزياء 4 معرض مجموعة Vestiaire للأعمال الخيرية ! (14) معرض مجموعة Vestiaire للأعمال الخيرية ! (13) أزياء 6 أزياء 7 أزياء 1 أزياء 1 أزياء 1 أزياء 15 أزياء 14 أزياء 13 أزياء  12 أزياء 12 أزياء 11 أزياء 9 أزياء 8

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق