موضة و ازياء

معاطف أنيقة لشتاء دافئ

معاطف أنيقة لشتاء دافئ

لا يمكن أن تستغني السيدات و الفتيات عن استخدام المعاطف الدافئة و خاصة في برد الشتاء , لما لها من منظر أنيق متألق ! و غالبا ما تصنع معاطف الشتاء من الصوف , النايلون , البولستر , الاكرليك , و في أغلب الأحيان يضاف الفراء الطبيعي أو الصناعي لمزيد من الدفء , و هناك العديد من الألوان المستخدمة في جاكيتات و معاطف الشتاء و أيضاً تتوافر بتصاميم مختلفة , و هناك معاطف قصيرة و أخرى طويلة ، كلُ حسب نوع خروجاتك ، إن كانت صباحية كالزيارات و العمل و الجامعة ، أو حتى مسائية كالأفراح و المناسبات و الزيارات العائلية الليلية .




و ينصح خبراء الموضة بارتداء الملابس التي تريحك نفسيا أولاً بعيداً عن الالتحاق بالموضة و غيره ! فليس بالضرورة اتباع الموضة فمن الممكن أن تختلف و شكل جسمك او طبيعتك و نوع بيئتك و بلدك , و لكن المصممين لهذا العام حاولوا ارضاء كل الأطراف و الأذواق من النساء بمجموعات مختلفة و منوعة من معاطف الشتاء .

معاطف مجموعات ما قبل خريف 2014 تشعرك بدفء و أناقة الأزياء الشتويّة لهذا الموسم ، مع ترف الفرو الفاخر بمختلف خاماته و ألوانه ، مروراً بنعومة الصوف المميز ، فأنت على موعد مع تصاميم عصريّة مختلفة ، بقصّات قصيرة للخصر و أخرى طويلة تلامس الركبة ، و تليق بها أوشحة الفرو و الحرير و الشالات على أنواعها ألوانها و انقشاتها المختلفة .

اليك سيدتي مجموعة صور لمعاطف الشتاء التي نالت اعجابنا و نرجو ان تنال اعجابكم ايضا !

معطف قصير معطف طويل كحلي معطف أسود قصير معاطف أنيقة لشتاء دافئ معاطف أنيقة لشتاء دافئ  (1) جاكيت مموج جاكيت زيتي جاكيت أسود جاكيت أسود طويل الجاكيت الجيشي معطف وردي شيك

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *