منزل وديكور

مصابيح دانتيل ثلاثية الأبعاد !

مصباح دانتيل ثلاثي الأبعاد (5)

اختيار المصابيح المناسبة هو من أهم ما تفكرين به عند تصميم منزلك , لما تضيفها من سحر و جمال , فالخيار الأنسب لغرف المعيشة هو اضفاء لمسة رومانسية من خلال انعكاس الضوء في جميع زوايا الغرفة , و في هذه الأيام اصبحت المصابيح متعددة الأشكال و الابتكارات ! فمنها ما يعلق على السقف , و منها الذي يوضع في زوايا الغرفة ، و منها ما يعلق على جوانب الحائط ، و الأخرى توضع في منتصف الغرفة .




أما اليوم فلدينا تحفة من تصميم ( لينلين و بيير ايف ) , و هما مصممين و فنانين متزوجان مقرهما باريس الفرنسية , حيث قاموا بإعداد مصباح خّلاب ثلاثي الأبعاد ، بطربوش عليه أنماط من دانتيل متقن و غني بالنقوش , والتي ستضيف الأناقة و الروعة لغرفة معيشتك ! بحيث أن ضيوفك لن يخرجوا دون معرفة المتجر الذي حصلت منه على مصابيح الطرابيش السحرية هذه .

و يوجد من هذا المصباح نوعين : الأول سمّي بـ( سكاي ) و يعلق في السقف , و الثاني سمّي بـ( لاند ) و يوضع على الطاولة , المجموعة مصنوعة بجودة عالية بحيث ترتسم على الجدران لوحات من الدانتيل بمجرد النقر على زر الاضاءة , بامكانك اختيار تصميم الدانتيل الذي يتناسب و ذوقك الخاص و أيضاً حسب ديكورات منزلك ، فهناك المعد بأشكال الحيوانات و هناك المعد كاللوحات الفنية و نقوش الحناء الهندية !

بإمكانكم الحصور على المعلومات الخاصة بالمصابيح من موقع ( لينلين و بيير ايف ) الخاص : lpjacques

إليكم الصور :

مصباح دانتيل ثلاثي الأبعاد (7) مصباح دانتيل ثلاثي الأبعاد (6) مصباح دانتيل ثلاثي الأبعاد (5) مصباح دانتيل ثلاثي الأبعاد (4) مصباح دانتيل ثلاثي الأبعاد (3) مصباح دانتيل ثلاثي الأبعاد (2) مصباح دانتيل ثلاثي الأبعاد (1) مصباح دانتيل ثلاثي الأبعاد


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *