جمال

كريستيان لوبوتان و طلاء الأظافر الجديد !

كريستيان لوبوتان

كريستيان لوبوتان و طلاء الأظافر الجديد !




كلنا يعرف أن أسطورة النعل الأحمر مرتبط بكريستيان لوبوتان , و قد بدأت هذه الأسطورة من طلاء أظافر أحمر , و قد كان ذلك في بدايات عام 1992 , لهذا قرر لوبوتان أن يدخل مجال الجمال و التجميل مرة أخرى في أول تجربة له في مجموعة كاملة و متكاملة من طلاء الأظافر !

حيث استوحيت القارورة الزجاجية السميكة من أشكال هندسية لدرابزينات و ألواح البنايات الأوروبية في القرن الثامن عشر , أما الغطاء فكان طويل و مدبب بشكل مميز و مستوحى من كعوب الأحذية المسمارية !
ما يميز هذا الطلاء عن غيره أن الفرشاة تتمتع بقدرة على التقاط النسبة المحددة لطلاء كل أظفر , و لا تترك أي إضافات يمكن أن تؤدي إلى تكتله على الأظفر . و من ميزاته : أنه لا يتقشر بسرعة و يعتبر مضاداً للعوامل البيئية مثل الحرارة و المياء ، و هو أيضاً خال من الـ«غلوتين» , الـ«فورمالديهايد» , و الـ«تولوين» ، مما يجعله مناسبا للكل و لا يسبب حساسية أو مرض لأي من النساء !
تشمل المجموعة على ( برايمر ) يمكن وضعه قبل الطلاء الملون ، و أيضا احتوت على ملمع لتوفير حماية من أشعة الشمس و تقشر الطلاء , أما عن الألوان فتتكون المجموعة من ثلاثين لونا مختلفاً و كل عشرة ألوان تتبع مجموعة خاصة باسم خاص و ميزة معينة ! و يصل سعر العلبة الواحدة إلى 45 يورو أي ما يعادل 100 ريال سعودي .

إليكم صوراً عن المجموعة :

كريستيان لوبوتان كريستيان لوبوتان كريستيان لوبوتان و طلاء الأظافر الجديد ! (2) كريستيان لوبوتان و طلاء الأظافر الجديد ! (4) كريستيان لوبوتان و طلاء الأظافر الجديد ! (3) كريستيان لوبوتان و طلاء الأظافر الجديد ! (7) كريستيان لوبوتان و طلاء الأظافر الجديد ! (6)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *