موضة و ازياء

أشعري بالخفة مع أحذية ” كيتي ” السوداء !

أشعري بالخفة مع أحذية  كيتي  السوداء ! (8)

 

كثيراً ما تتجه النساء لاختيار المنتوجات التي ترتديها مشاهير هوليوود أو حتى عمل قصة شعر أو لون صبغة أو تسريحة ظهرت على احدى المغنيات أو الممثلات العالميات ، فمن فساتين كيم كرداشيان إلى أحذية ريهانا إلى مكياج و اطلالات بيونسية !




و اليوم لدينا منتج جديد مميز ارتده العديد من مشاهير هوليوود و أيقونات الموضه في العالم الغربي و الذي بإمكانك أن تشعربي بخفة غير مسبقة عند إرتدائة ، و هو حذاء ” كيتي ” الأسود الجديد من دار ( شارلوت أولمبيا ) و التي أضافت لمسة حرية و سيطرة إلى مظهرك سيدتي مع هذا الحذاء الجديد الخفيف , و هو مصمم يدويا من المخمل الأسود و قد نقش عليه بخيوط ذهبية شكل وجهه قطة مع كعب ذهبي بسيط لا يتجاوز ال2 سنتيميتر , و بإمكانك ارتدائه مع جينز ضيق أو حتى على فستان بسيط ، فهو خفيف الوزن و يسمح لك بالتحرك بخفة ، و أيضاً يتناسب مع طلاتك المسائية و الأفراح و المناسبات . أما عن سعر هذا الحذاء فيصل إلى 365 جنيه إسترليني ، أي حوالي 500 دولار أمريكي .

إليك الصور :

أشعري بالخفة مع أحذية  كيتي  السوداء ! (6) أشعري بالخفة مع أحذية  كيتي  السوداء ! (5) أشعري بالخفة مع أحذية  كيتي  السوداء ! (4) أشعري بالخفة مع أحذية  كيتي  السوداء ! (3) أشعري بالخفة مع أحذية  كيتي  السوداء ! (2) أشعري بالخفة مع أحذية  كيتي  السوداء ! (1)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *