سعوديات

صور – ماذا عثر مواطن سعودي في البطاطا ؟!

بالصور - ماذا عثر مواطن سعودي داخل البطاطا ؟!

تتنوع و تختلف طرق تهريب و إدخال المخدرات في البلدان المختلفة ، فمن حشوها داخل الألعاب ، إلى حشوها داخل الفواكه و الخضروات حتى بامبرز الأطفال ! و البعض يتجه الي اجراء عمليات جراحية لإخفاء أكياس المخدرات داخل أجسادهم !




و اليوم موضوعنا حدث في إحدى الدول العربية ، و بالتحديد في المملكة العربية السعودية ، حيث عثر رجل سعودي بمحافظة ( عفيف ) بالسعودية على حوالي 460 حبة من مخدر ( كبتاجون ) مخبأة و محشوة داخل إحدى ثمار البطاطا ، و التي كان قد اشتراها من أحد الأسواق الشهيرة بمحافظة ( عفيف ) السعودية  .
و حسب جريدة الشرق السعودية ، فقد قال المواطن السعودي أنه قد اشترى كيس من ( البطاطس – البطاطا ) بوزن عشرة كيلوجرامات مستورداً من إحدى الدول العربية ، و عندما و صل إلى المنزل و حين بدأت أم الأسرة بتقطيع إحدى حبات البطاطس لتحضير العشاء ، تفاجأوا بأنها مجوفة من الداخل و مملوءة بالحبوب البيضاء اللون و مائلة للأزرقاق .

و قد إتجة هذا المواطن السعودي إلى أقرب مركز شرطة و قام بتسليم حبة البطاطس بالإضافة إلى الكيس الكامل الذي إشتراه ، و اتضح له لاحقاً أنها مخدرات من نوع ” كبتاجون ” يبلغ عددها 460 حبة في حبة البطاطا الواحدة ، و أن الثمرة قد أغلقت بعناية بواسطة مادة الغراء اللاصقة ، بعد أن تم فتحها و تجويفها من الداخل و تعبئتها بهذه الكمية من المخدرات ، و أضاف أيضاً أن بقية حبات البطاطس التي تم تقطيعها كانت سليمة ، و لا يعلم إذا كان الأكياس الاخرى التي لازالات متوافرة في السوق تحوي على هذه المخدرات أم لا .

و بدأت السلطات السعودية بالبحث و استسقاء المعلومات عن هذه البطاطا المستورة بالاضافة للتحفظ على بعض أكياس البطاطس التي لازالات تباع في ذلك السوق التجاري بمجافظة ( عفيف ) في السعودية !

إليك صورة عن حبة البطاطا المحشوة بالمخدرات :

مخدرات في البطاطا


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *