صحة ورشاقة

ماذا تأكل عارضات الأزياء ؟!

ماذا تأكل عارضات الأزياء ؟! (11)

الكثير من السيدات تتساءل عن كيفية حصول عارضات الأزياء على قوام ممشوق متناسق , فماذا تفعل عارضات الأزياء و ماذا يتناولن بين الوجبات الرئيسية لسد الشعور بالجوع ؟!




هناك اعتقاد أن عارضات الأزياء لا يأكلن و يتعرضن للجوع خوفا على رشاقة أجسادهن و هذا الاعتقاد خاطئ تماما , فالوجبات التي تعدها العارضات مليئة بالفيتامينات رغم أنها وجبات خفيفة و لكن بسعرات حرارية أقل ، و بالتالي يحصل الجسم على كل ما يريدة من بروتينات ، ألياف و فيتامينات دون التأثير على الجسد ! كما لا ننسَى أن المتابعة على الرياضات المختلفة و بالأخص المشي من أهم عوام الجسد الممشوق .

الوجبات التي تعدها العارضات هي وجبات خفيفة بين الأطباق الرئيسية خلال اليوم , فالطعام له دور مهم للحفاظ على بشرة ناعمة و صحية , و هو الذي يحفز الجسد على الاستمرار بالعمل و هو أيضاً ينشط خلايا الدماغ .

و اليوم سوف نتعرف على الوجبات الخفيفة لعارضات الأزياء عن طريق مجموعة من الصور التي عرضتها بعض عارضات أزياء عبر موقع انستجرام :

فمثلا : العارضة ( أليساندرا امبروسو ) لديها افضل نصيحة للوجبات الخفيفة و هي ان تعدو الفواكه المثلجة مع عصير الأناناس . و تقوم العارضة ( جيسيل بانتشن ) بالحفاظ على معدل الفيتامينات عن طريق اعداد طبق مكون من ثلاث أنواع من الفواكه بكميات صغيرة . أما الشهيرة ( كارلي كلوس ) فتتناول زبدة الفول السوداني مع شرائح التفاح . و بالنظر إلى ( دوتزن كروس ) فهي تقوم بتناول بعض من حبات المكسرات المغذية . و عن العارضة ( ميراندا كير ) فتعد وجبة لها و لطفلها الصغير مكونة من البانكيك اللذيذ . و أخيراً ( فالنتينا زيليفا ) التي تعد وجبة خاصة بها مكونة من الفواكه و المكسرات المغذية .

إليك الصور التي نشرنها عارضات الأزياء على الانستغرام :

ماذا تأكل عارضات الأزياء ؟! (1) طعام عارضات الأزياء ماذا تأكل عارضات الأزياء ؟! (9) ماذا تأكل عارضات الأزياء ؟! (8) ماذا تأكل عارضات الأزياء ؟! (7) اسكمو فواكة الأفكادو ماذا تأكل عارضات الأزياء ؟! (4) فطور ماذا تأكل عارضات الأزياء ؟! (2)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *