منوعات

كيكات مبتكرة و ليست للأكل !

كيكات مبتكرة و ليست للأكل !

كيكات مبتكرة و ليست للأكل !




الكعك أو الكيك هو نوع من الطعام يقدم غالباً كحلوى بعد الوجبات الرئيسية و في بعض المناسبات الخاصة كحفلات العرس و المناسبات التذكارية و أعياد الميلاد، كما يقدم أيضاً في عيد الفطر المبارك . و للكعك في الدول العربية عدة مصطلحات ، منها كعك الحلوى ( الكيك ) ، و منها كعك الخبز ، و منها كعك المعمول ، أو الكعك العادي !

عندما نقوم باختيار كعكة لعيد ميلاد أو لإحدى المناسبات السعيدة نرغب بأن تكون هذه الكيكة مميزة و مختلفة طعما و شكلا ! فان كانت الكيكة لعيد ميلاد طفل تتجه الأمهات لاختيار البطل المفضل لابنها من شخصيات الكرتون أو اللعبة المفضلة كشكل سيارة , أو الحيوان المفضل لديه , أما عند اختيار كيكة لعيد ميلاد شخص بالغ نميل قليلا للروتينيات أو لوضع صورته الشخصية عليها ، أما في حفلات الزفاف يميل الناس لاستخدام الكيكة المكونة من طبقات مع وجود عروسين في الأعلى و اضافات من الورود .

ما لدينا اليوم هو مجموعة من أغرب الكيكات التي صممت في العالم و لا تكمن الغرابة في الطعم , بل تكمن في الشكل الغريب و الذي لن تتمكن من التفكير في تخريبه أحيانا ! أو ستكون خائفا من أي يفسد شكلة اذا قطعناها  ! إليكم الصور :

كيكات ليست للأكل ! (16) كيكات مبتكرة و ليست للأكل ! كيكات مبتكرة و ليست للأكل ! كيكات ليست للأكل ! (13) كيكات ليست للأكل ! (12) كيكات ليست للأكل ! (11) كيكات ليست للأكل ! (10) كيكات ليست للأكل ! (9) كيكات ليست للأكل ! (8) كيكات ليست للأكل ! (7) كيكات ليست للأكل ! (6) كيكات ليست للأكل ! (5) كيكات ليست للأكل ! (4) كيكات ليست للأكل ! (3) كيكات ليست للأكل ! (2) كيكات ليست للأكل ! (1) كيكات ليست للأكل ! (17)

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *