منوعات

كيف كانت طفولة الممثلين الأتراك ؟!

كيف كانت طفولة الممثلين الأتراك ؟! (2)

 

تعد المسلسلات و الأفلام من أهم طرق التسلية في كل بيت حول العالم ، و تعتبر بعض النساء مهووسات بمتابعة هذه البرامج ، و اذا تكلمنا عن نساء العالم العربي ، فبالطبع مجموعة كبيرة من الفتيات و السيدات العربيات يقضين وقت لا بأس به في متابعة المسلسلات سواء كانت مصرية ، خليجية ، سورية أو حتى لبنانية ! و قد ظهر في الأعوام الأخيرة هوس جديد ، و هو المسلسلات المدبلجة ، ففي بداية التسعينات إستولت المساسلات المكسيكية على الشاشات العربية ، و مؤخرا و تقريبا في بداية الألفية الثانية بدأت القنوات العربية بعرض المسلسلات التركية المدبلجة باللهجتين السورية و الخليجية !
أما أخيراً و قبل سنتين فكان أخر ظهور للمسلسلات المدبلجة هو المسلسلات الهندية و الكورية !




و اليوم موضوعنا بالخصوص عن المسلسلات التركية ، فالسؤال الذي يجول ببال الكثيرين ( كيف كانت طفولة الممثلين الأتراك ؟! ) ، فمن نور و مهند ، فاطمة ، أسميتها فريحة ، حريم السلطان ، بائعة الورد إلى العشق الممنوع و غيرها الكثير الكثير ، استولت هذه المسلسلات بنجومها الأتراك على الشاشات العربية ، و قد تمكن موقع ( onedio ) التركي من إشعال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بعد نشره صوراً لعدد كبير من النجوم الأتراك في طفولتهم ، و بالطبع كان العنونان ( طفولة مشاهير الأتراك ) و من بينهم ( كيفيانج تاتليتوغ ) و ( بيرين سات ) و ( مريم أوزرلي ) و ( كينان أميرزالي ) ، إليك الصور :

كيف كانت طفولة الممثلين الأتراك ؟! (8) كيف كانت طفولة الممثلين الأتراك ؟! (7) كيف كانت طفولة الممثلين الأتراك ؟! (6) كيف كانت طفولة الممثلين الأتراك ؟! (5) كيف كانت طفولة الممثلين الأتراك ؟! (4) كيف كانت طفولة الممثلين الأتراك ؟! (3) كيف كانت طفولة الممثلين الأتراك ؟! (2) كيف كانت طفولة الممثلين الأتراك ؟! (1)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *