منوعات

فوغ بالأحمر تضامناً مع المرأة الهندية !

فوغ بالأحمر

للاحتفال بالذكرى السابعة في تشرين الأول لمجلة فوغ بالنسخة الهندية , قررت فوغ الهند اطلاق موقع إلكتروني و هو موقع معد خصيصاً لدعم و تحسين حقوق المرأة الهندية .




اليوم اتخذت قضايا حقوق المرأة و تحسينها في الهند معنى أوسع ، و وتؤثر بشكل كبير على حياة كل امرأة هندية سواء كانت الحضرية أو الريفية ، و يشمل ذلك الجوانب المالية , الاجتماعية , العاطفية , و كذلك مسألة السلامة البدنية ، خاصةً بعد انتشار حالات الاغتصاب و التحرش الجنسي و الاعتداءات على النساء في الهند !

الهدف الأول و الاخير وراء اطلاق هذا الموقع الإلكتروني الخاص بـ( فوغ ) هو السعي لرفع الوعي الاجتماعي من خلال المجلة , وأيضاً من خلال وسائل الاعلام , المنصات الرقمية , الوسائط المتعددة و الوسائل الأخرى الغير الرقمية .

اتخذت الحملة اللون الأحمر رمزاً لها لأنه يرمز للحياة والطاقة ، كما يرمز لأكثر الألوان تميزا في الهند ، و الذي هو أيضاً لون فستان زفاف كل عروس هندية الأصل ! حيث قامت 70 من العلامات الهندية التجارية و الدولية بما في ذلك ( فيندي ) , ( جيمي تشو  ) , ( لويس فيتون ) ، و ( توم فورد ) بالمساهمة بقطع من الملابس والإكسسوارات و الحقائب مصنوعة باللون الأحمر للتبرع بريعها كاملاً لدعم هذه القضية الحساسة , و يتضمن الموقع الإلكتروني الجديد شهادات من مختلف الفنانين و المصممين و المشاهير من جميع أنحاء العالم , و الذين تعهدوا بالدفاع عن حقوق المرأة في الهند ، يمكنك الاطلاع على هذا الموقع من خلال : Vogue Empower website

إليكم صوراً عن بعض القطع التي تم التبرع بها من دور الأزياء العالمية ، دعماً للقضية :

فوغ بالأحمر تضامناً مع المرأة الهندية ! (6) فوغ بالأحمر تضامناً مع المرأة الهندية ! (5) فوغ بالأحمر تضامناً مع المرأة الهندية ! (4) فوغ بالأحمر تضامناً مع المرأة الهندية ! (3) فوغ بالأحمر تضامناً مع المرأة الهندية ! (2) منتوجات فوغ بالأحمر

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *