منوعات

فنون ملونة أم أرز مقرمش ؟!

حلويات مقرمشة أم فنون ملونة ؟!

اليوم موضوعنا مميز جداً و مشوق و مثير للغرابة ! فهو عن السيدة ” جيسيكا سيسكن – Jessica Siskin ” و المعروفة على موقع انستجرام ب ” ماستر كريسب – Mister Krisp ” أي سيدة المقرمشات , هذه السيدة حولت حلوى المرشاميلو القطنة المعتادة و حبوب أرز مقرمش الى أشكال كلاب , ديك رومي , شوكلاتة سنيكرز , أجنحة دجاج و أشكال اخرى كثيرة ستتعرفون عليها بالصور .
فنانة الطعام ( جيسيكا ) موقعها الأساسي هو مدينة نيويورك الأمريكية ، حيث أصبحت مشهورة بفضل حلوياتها الملونة المبتكرة و طريقتها المثيرة للدهشة و الغرابة .




و ظهرت ابداعات ( جيسيكا ) البالغة من العمر 29 عاما على غلاف ألبوم المغنية الأمريكية الشهيرة ( تايلور سويفت ) , بل و أن الكثير من الناس يحبون الحصول على شكل كلبهم الخاص كحلوى أرز مقرمش ! و تقوم الفنانة جيسيكا ببيع الحلوى هذه عبر موقع انستجرام والذي وصل عدد متابعيها عليه الى 12.600 ألف متابع .

لقد قامت العديد من وسائل الاعلام الغربية بالكتابة عن جيسيكا و متابعة أعمالها الفنية المبتكرة مثل موقع ” ايه بي سي ” ,” Buzzfeed ” وعدد من الوسائل الاعلامية الأخرى .

و بالفعل هناك العديد من الاشخاص وصلوا للتعبير عن الفن بواسطة حبهم للطعام و رأينا الكثير من السيدات اللاتي أبدعن في هذا المجال , لكن لماذا اختارت جيسيكا مقرمشات الأرز و المارشميلو بالذات ؟! عندما قاموا بتوجيه السؤال لها , كان ردها غاية في البساطة : “انه الشيء الوحيد الذي أتقنه ! و أيضا الأرز يمتص صبغات الطعام بشكل جيد ، فلما لا ؟”

اليكم الصور عن ابداعاتها الفنية المبتكرة :

حلويات مقرمشة أم فنون ملونة ؟! حلويات كلب مقرمش جاج مقرمش برجر أرز مقرمش دجاجة مقرمشة


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *