موضة و ازياء

فرصة لجولة حول العالم مع أوشحة الحرير !

فرصة لجولة حول العالم مع أوشحة الحرير

هل تحبين التعرف على اكبر دول في العالم ؟! و على العواصم الأكثر شهرة و زيارة ؟! اليوم أصبح بإمكانك أن تتعرفي عليها و بنفس الوقت أن تحصلي على تذكرة لجولة حول العالم مع خط أوشحة الشهير ( اميليو بوتشي ) الجديدة ! فمن باريس الى هونج كونج , عبر نيويورك و شنغهاي ، إلى روما و فلورنسا !




حيث عرض المصمم العالمي الشهير ( اميليو بوتشي ) مجموعة من الشالات الحريرية المميزة ، عليها رسوم لأكبر مدن في العالم و بعض أشهر الأماكن التي يزورها السياح ، مثل ( سنترال بارك ) في مدينة نيويورك الأمريكية , خطوات ساحة ( دي سبنا ) في مدينة روما الإيطالية , ( أفق شنغهاي ) الشهير , ( الآثار التاريخية ) القديمة في هونج كونج , ( معمودية ) فلورنسا , شارع ( مونتين ) في باريس الفرنسية , كل هذه المدن المميزة كانت هي الالهام وراء هذه الأوشحة الحريرية اللافتة للنظر من إيميليو بوتشي !

تضم المجموعة ستة أوشحة حريرية مصنوعة على مستوى استثنائي من المهارة الحرفية المعتادة من ( إيميليو بوتشي , و سيتم بيع هذه المجموعة الحصرية في طبعة محدودة , و في مجموعة من الألوان النابضة بالحياة مثل : الأصفر , الأخضر , البرتقالي , الأزرق الفيروزي , الوردي , البنفسجي ، و أيضاً اللون الأحمر القاني .
الأوشحة تأتي معبأة في عبوات مربعة بألوان رائعة تتناسب  وألوان الوشاح الذي بداخلها , و كل عبوة عليها اسم المدينة المرسومة على الوشاح , و ستتوفر الاوشحة في المتاجر عبر الانترنت وستدخل الأسواق في 15 نوفمبر ، و كما أسبقنا أنها لفترة محدودة حتى نفاذ الكمية !

إليك الصور ، علها تجذبك لشراء احدى هذه الأوشحة و تفوزين بفرصة جولة حول العالم مع أوشحة الحرير !
جولة حول العالم مع أوشحة الحرير ! (14) جولة حول العالم مع أوشحة الحرير ! (13) جولة حول العالم مع أوشحة الحرير ! (12) جولة حول العالم مع أوشحة الحرير ! (11) جولة حول العالم مع أوشحة الحرير ! (10) جولة حول العالم مع أوشحة الحرير ! (9) فرصة لجولة حول العالم مع أوشحة الحرير جولة حول العالم مع أوشحة الحرير ! (7) جولة حول العالم مع أوشحة الحرير ! (6) جولة حول العالم مع أوشحة الحرير ! (5) جولة حول العالم مع أوشحة الحرير ! (4) جولة حول العالم مع أوشحة الحرير ! (3) جولة حول العالم مع أوشحة الحرير ! (2) اوشحة حرير إميليو بوتشي


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *