منوعات

عمليات التجميل محنة تؤرق المطارات الكورية !

عمليات التجميل في كوريا

في سابقة هي الأولى و الأغرب من نوعها ! إشتكت السلطات الأمنية في مطارات كوريا الجنوبية المختلفة من توافد الفتيات الصينيات إلى الكوريا الجنوبية للقيام بـ( عمليات التجميل ) الجراحية رخيصة الثمن ، الأمر الذي أثار مشاكل عديدة لحاملات الجوازات الصينية ، بسبب الاختلاف الملحوظ في الشكل و الملامح بين الصورة و الشخص صاحب الجواز قبل و بعد دخول البلاد !




و بالفعل قد زادت هذه المشكلة في الأونة الأخيرة و أصبحت تؤرق المطارات الكورية ، حتى قامت عدد من عيادات التجميل الكورية الجنوبية بالتنسيق و التعاون مع سلطات المطارات بإجراء يساعد على تخطي هذه العقبة المضحكة و الغريبة من نوعها ، و هو القيام بتوثيق البيانات الشخصية و رقم الجواز و بيانات المرأه المراجعة في العيادة قبل تنفيذ عمليات التجميل ، و إصدار شهادة تفيد بطبيعة و نوع الجراحة التجميلية ، حتى لا تحدث مشاكل أمنية أثناء عودتهن إلى بلدهن الصين .

و حسبما ذكرت صحيفة ( دايلي ميل البريطانية) ، فإن السلطات الصينية تفرض على المغادرات تجديد جوازات سفرهن فور وصولهن إلى البلاد بعد التأكد من هوياتهن الحقيقة ، لتفادي مثل تلك المشاكل في المطارات الكورية .

و يشار إلى أن ( كوريا الجنوبية ) تمتلك أعلى نسبة للأشخاص الذين يخضعون لـ( عمليات التجميل ) حول العالم بسبب رخص أسعار هذه الأنواع من العمليات التجميلية في دولة كوريا الجنوبية مقارنة بالدول الآسيوية الأخرى ، حيث تخضع الآلاف من النساء الصينيات إلى عمليات تجميلية في كوريا سنوياً ، حتى أنه لوحظ توجه بعض الرجال لاجراء مثل هذه العمليات !

و من أشهر العمليات التجميلية التي تتم في كوريا الجنوبية هي عملية توسيع العيون و تغيير شكل الفك و عمليات الأنف ، و ذلك بحسب طلب السيدات الصينيات للتشبه بالملامح الغربية و الشرق أوسطية .

عمليات التجميل محنة تؤرق المطارات الكورية ! (9) عمليات التجميل محنة تؤرق المطارات الكورية ! (8) عمليات التجميل محنة تؤرق المطارات الكورية ! (7) عمليات التجميل محنة تؤرق المطارات الكورية ! (6) عمليات التجميل محنة تؤرق المطارات الكورية ! (5) عمليات التجميل محنة تؤرق المطارات الكورية ! (4) عمليات التجميل محنة تؤرق المطارات الكورية ! (3) عمليات التجميل محنة تؤرق المطارات الكورية ! (2) عمليات التجميل في كوريا قبل و بعد عمليات التجميل


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “عمليات التجميل محنة تؤرق المطارات الكورية !”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *