موضة و ازياء

على الطراز الكوري – معاطف الأميرات الصغيرات !

معاطف الصغيرات اللون البيج

مع بداية فصل الشتاء لا يمكن أن نستغني عن وجود معاطف في خزائن ملابسنا لتحمينا البرد القارس و الأجواء الممطرة , و بالطبع هناك العديد من موديلات المعاطف فمنها : الجلدية , الصوفية , و أيضاً المصنوعة من الفراء , كما تتعدد تصاميمها و ألوانها حسب كل موسم , و يزداد الطلب على المعاطف في هذا الوقت البارد فكل واحد من أفرد العائلة يجب أن يمتلك معطفه الخاص الدافئ ليحميه من برد الشتاء الحالي .




سيدتي ، اذا رغبت في اختيار معطف يناسب أميرتك الصغيرة و خاصة أن الفتيات الصغار دوما ما يرغبن في التألق و ارتداء الأفضل لمنافسة صديقاتهن في المدرسة و الروضة و بنات الأقارب ! فاخترنا لك اليوم معطفا رائعاً ليحافظ على دفء طفلتك و في نفس الوقت فهو أنيق و مميز و مناسب لذوقها الطفيلي البسيط .

و بالفعل ، لطالما أعجبتنا التصاميم الشرق آسيوية خاصة الكورية و لفتت انتباهنا ، لأنها جداً متعلقة بالتقاليد و الملابس التاريخية الورية مثل الكيمونو و غيره ، أما هذا المعطف المميز فله ياقة متحركة من الفراء (أ ي بإمكانك الاستغناء عنها وقتما شئت ) , و الفراء موجود أيضا على نهاية الأكمام ليوفر دفء لليدين , و يتوسط المعطف شريطين صغيرين للتحكم في فتح و اغلاق المعطف بسهولة و لإعطاء مظهر رائع مشابه تماماً للكيمونو .

المعاطف هذه متواجدة بثلاث ألوان ملفتة : أولها اللون الأحمر , الثاني اللون الجملي – البيج  , و أما الثالث فهو اللون الأزرق الغامق – الكحلي ، سعر المعطف الواحد 21 دولار أمريكي فقط .

إليك الصور :
على الطراز الكوري بالأحمر جاكيت كحلي جاكيت كحلي للصغيرات جاكيت أطفال بيج المعطف الأحمر معاطف الصغيرات اللون البيج

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *