منوعات

طفل يتوقف عن الأكل منذ أكثر من عام !

طفل يتوقف عن الأكل منذ أكثر من عام ! (5)

طفل يتوقف عن الأكل منذ أكثر من عام !




الأطباء في حيرة من أمرهم , من هذا المرض الغامض الذي أصاب طفل ذو 12 ربيعاً منذ أكثر من عام من الآن ، و أفقده شهيته تماماً فلم يعد يرغب بالأكل ولا الشرب !

( لندن جونز ) هو طفل يبلغ من العمر 12 عام ، استيقظ في يوم 14 أكتوبر 2013  , دون شهية لتناول طعام أو شراب , على الرغم من أنه في الليلة السابقة لهذه الحالة الغريبة تناول البيتزا كاملة بالاضافة الى علبة آيس كريم , الشاب المفعم بالحيوية الذي أحب ركوب دراجته و الذهاب إلى الحديقة و اللعب مع أصدقائه و مع أخيه الصغير كل نهاية أسبوع , لم يعد يملك أي رغبة في اللعب ! حتى المدرسة لم يذهب إليها و لا يريد سوى الاستلقاء على الأريكة طيلة اليوم دون حراك أو بذل أي مجهود ! و قد استغرب أهله من هذه الحالة وبدؤا بأخذه للأطباء للاطمئنان على ابنهم و ايجاد حل و لكن دون جدوى .

الأطباء من خمسة مستشفيات مختلفة في خمسة ولايات أمريكية مختلفة , لم يستطيعوا تشخيص مرض ( لندن ) و تم اجراء فحوص تلو الأخرى و تحاليل مخبرية مختلفة ، و لكن دون جدوى أو فائدة ، بل على العكس فإن حالة الطفل و انطوائه في ازدياد , و لا يملكون سوى إعطائه بعض حبوب لفتح شهيته  وزيادة وزنه , و حالة والديه يرثى لها و تزداد سوءا بعد محاولاتهم الفاشلة لترغيب ابنهم بالطعام و حثه على الشراب , اليوم هم لا يطلبون سوى العون من أي شخص بإمكانه تشخيص حالة طفلهما وعلاجه ، حسب تشخيص الأطباء هذه الحالة هي الحالة الأولى من نوعها في العالم ، و يبقى الطفل على قيد الحياه بفضل المحاليل الطبية و بعض حبوب الفيتامينات ! إليك الصور :

طفل يتوقف عن الأكل منذ أكثر من عام ! (4) طفل يتوقف عن الأكل منذ أكثر من عام ! (2) طفل يتوقف عن الأكل منذ أكثر من عام ! (3) طفل يتوقف عن الأكل منذ أكثر من عام ! (1) طفل يتوقف عن الأكل منذ أكثر من عام ! (5)

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *