منوعات

فيديو , صاحب محل ذهب يصفع فتاه حاولت سرقته !

صاحب محل ذهب يصفع فتاه حاولت سرقته !

صاحب محل ذهب يصفع فتاه حاولت سرقته !




انتشر في الأونة الأخيرة فيديو على اليوتيوب من اصدار مجموعة ( فيتو ) المصرية ، لرجل يصفع فتاه داخل محل ذهب لأنها حاولت سرقته ، و بالفعل فان القصة وراء هذا الفيديو هي حقيقية مئة بالمئة ! و قد لاقى الفيديو مشاهدات عالية وصلت الى اكثر من 2 مليون مشاهدة في أيام قليلة ، بل أن معظم المواقع العربية الاخبارية قد تناقلت الخبر بصورة كبيرة !

و القصة هي أن صاحب محل ذهب في قرية طنطا المصرية ، ضبط فتاة أثناء محاولة سرقتها لبعض المصوغات الذهبية الثمينة . و أظهر الفيديو الذي نشر على يوتيوب إحدى الفتيات – ترتدي ملابس زرقاء اللون – رافقت السارقة  محاولة إلهاء صاحب المحل بطلب مشاهدة و التحقق من بعض المصوغات بهدف شرائها ، في حين تقوم الأخرى – ترتدي ملابس حمراء اللون – بإخفاء القطع الذهبية في جيبها بكل حرفية .

و لكن حدث ما لم يكن متوقعا ! فصاحب المحل انتبه على ما يبدو الى حركة الفتاه الغير طبيعية و توترها ، و في حين كانت السارقة تهم للتوجه نحو الباب مغادرة محل الذهب ، اقترب منها صاحب المحل فعادت أدراجها مرتبكة و خائفة ، فما كان من صاحب المحل إلا أن صفعها على وجهها بطريقة قوية و مفاجئة ! و قد تم تسليمها للشرطة و سجنها .

و في الوقت الذي اعترض فيه بعض المشاهدين على صفع الفتاه ، برر البعض الأخر تصرف صاحب المحل بأنه غاضب و خائف على أمواله . فما رأيك أنت ؟!

إليك لفيديو :


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *