الأسرة والمجتمع

شاب يسرق هاتف إمرأة قتلت أمامه !

شاب يسرق هاتف

في واقعة غريبة من نوعها ، قالت السلطات الأمريكية في ولاية ( ماساتشوستس ) إن الشرطة ألقت القبض على شاب من منطقة بوسطن لسرقته الهاتف المحمول لامرأة صدمها قطار و قتلها أمامه .




و في الوقت الذي قد تكون فيه ردات الفعل لأشخاص شاهدوا مثل هذه الواقعة مختلفة تماماً عن ما فعله الشاب ، فقد صدم فعلة كل من رأى الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي ! فعبر الكثيرون عن غضبهم لفعلة الشاب ، و الذي كان من الأبدى أن يأخذ الهاتف و يتواصل مع أحد أقاربها أو يسلمه للشرطة بعد ما قتلت أمامه في منظر شنيع و مؤثر !

و قد قالت شرطة هيئة النقل في و لاية ( ماساتشوستس ) في بيان صحفي ، أن الشاب البالغ من العمر 26 عاما سلم نفسه للشرطة يوم الجمعة بعد ان انتشر الفيديو الذي اتقطته عدسات كمرات المراقبة في القطار و يظهر شكل الشاب بصورة واضحة ، و أضافت شرطة هيئة النقل الأمريكية أنه من المتوقع أن توجه له تهمة السرقة في محكمة بوسطن المحلية يوم الاثنين القادم .

و حسب ما يظهر في الفيديو ، فإن الشاب كان يقف على رصيف قطارات ( بوسطن ) بوسط المدينة نحو الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي الأمريكي يوم الخميس الفائت ، عندما صدم قطار المرأة و قتلها فوراً . و عندما صدم القطار المرأة سقط هاتفها من نوع آي فون مغلف بكفر برتقالي اللون على الرصيف ثم قام الرجل بوضع قدمه عليه لإخفائة مبدئياً ثم التقطه من على الأرض و وضعه في جيبه و ابتعد عن القطار ، و تظهر صورة الشاب المشتبه به ، يقف على الهاتف واضعاً يديه على فمه تعبيراً عن صدمته على ما يبدو بعد أن شاهد مقتل المرأة أمام ناظرية ، و تخلى عن كل معاني الانسانية في سبيلسرقة هاتف ، قد لا يتعدى سعرة ال180 دولار !

إليكم الصور عن هذه الواقعة الغريبة من نوعها :

شاب يسرق هاتف إمرأة قتلت أمامه ! (5) شاب يسرق هاتف إمرأة قتلت أمامه ! (4) شاب يسرق هاتف إمرأة قتلت أمامه ! (3) شاب يسرق هاتف إمرأة قتلت أمامه ! (2) شاب يسرق هاتف إمرأة قتلت أمامه


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *