منزل وديكور

سرائر أعشاش الطيور الضخمة !

سرائر أعشاش الطيور الضخمة

السرير هو قطعة من قطع الأثاث تستخدم للنوم أو للراحة ، و تراوحت السرر عبر التاريخ من مراتب بسيطة محشوة بالقش إلى قطع من الأثاث الثمين بإطارات فاخرة و مزينة بالأقمشة الثمينة . تتكون معظم السرر الحديثة من إطار يطلق عليه أحيانًا قاعدة السرير . و تضاف عادة بعض المفروشات كالمراتب و الملاءات و البطانيات و الوسادات ، و قد تشتمل مفروشات السرير أيضا على لحاف ( كيس قطني محشو بالريش أو الألياف ) كل هذا يتم اختيارة حسب ذوقك و ديكورات منزلك و ألوان الطلاء و أيضاً البيئة .




كثيراً ما تبحث السيدة عن الجديد في عالم الأثاث , و يكون أهم اختيار هو اختيار السرير فيجب اختياره تبعاً لمواصفات معينة منها أن يكون عصرياً مميزاً و مريحا في نفس الوقت .
و اليوم سنستعرض و اياكم أحدث و أروع تصميم للسرائر ، و هو سرائر أعشاش الطيور الضخمة و هي بالفعل تبدو كذلك ! حيث قامت المصممتين ( ميراف ايتان و غاستون زهر ) من فريق OGE المبدع , بتصميم سرير على شكل عش مصنوع من الخشب به وسائد على شكل بيض طائر , في مجموعة ( سرائر أعشاش الطيور الضخمة ) بإمكانك التحكم في لون الخشب و لون الوسائد المستخدمة داخله حسب ديكورات منزلك المختلفة .

سرائر أعشاش الطيور تأتي بأحجام مختلفة ، تبدأ من عش صغير يتسع لشخص واحد و تكبر لتصل لإحتواء 16 شخص في نفس الوقت ! بإمكانكم الاستلقاء و تصفح الانترنت أو قراءة المجلات و الاسترخاء بعد يوم عمل شاق كأنكم طير حر يعود لعشه .

إليك الصور :

سرائر أعشاش الطيور الضخمة ! (3) سرائر أعشاش الطيور الضخمة ! (5) سرائر أعشاش الطيور الضخمة سرائر أعشاش الطيور الضخمة ! (2) سرائر أعشاش الطيور الضخمة ! (1)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *