منوعات

زوج يستعين ب23 فنان ليقدم هدية عيد ميلاد زوجته !

زوج يوظف 23 فنان ليقدم هدية عيد ميلاد زوجته

كثيرا ما يقدم الأزواج هدايا مميزة لزوجاتهم في المناسبات مثل عيد ميلاد أو عيد زواج أو مناسبات خاصة أخرى كتعبير عن مدى الحب المتبادل بينهم , و بعد مرور عدة سنوات على الزواج تمثل هدايا المناسبات وسيلة مهمة جداً للتعبير عن المشاعر التي تمر بضغط العمل و الأسرة و الأطفال و تبقى كما هي !
و غالبا ما تحمل الهدايا معنى أكثر من القيمة المادية فهناك من يفضل تقديم الزهور و الخروج برفقة زوجته ليقضيا أمسية رائعة , و هناك سيدات أخريات يفضلن الهدايا الثمينة للتباهي أمام خليلاتهن بما قدمه زوجها , فبالنسبة لهن الهدايا الأغلى ثماً تعبر عن حب أكثر ، و لكن بالطبع هذه ليست حقيقة !




قصتنا لليوم هي عن الزوج الشاب ( ارنست برلين ) و الذي لم يقم بتقديم مجوهرات أو ملابس و لا حتى ورود أو سهرة مسائة لزوجته في مناسبة عيد ميلادها ! بل قام باستئجار 23 فنان رسم مختلف ليقوموا برسم مجموعة فنية كاملة لزوجته ( آجنيس ) و طفلهما البالغ من العمر 8 شهور .
لقد مثلت هذه اللوحات أفضل هدية و هي بالطبع الأكثر رومانسية ! حيث قام الـ23 فنان بتقديم 40 صورة مختلفة مرسومة فكاهياً للزوجة ( آجنيس ) و طفلها ، و بعد ذلك قام الزوج بإخفاء كاميرا فيديو لتسجيل ردة فعل زوجته المصدومة و السعيدة بهذه الهدية الفريدة من نوعها , و بعد تسجيل الفيديو عرضه على صفحته الشخصية و على موقع لنشر الفيديوهات العائلية !

فما رأيك بهذه الهدية المميزة ؟! إليكم بعضاً من اللوحات :

زوج يوظف 23 فنان ليقدم هدية عيد ميلاد زوجته رسومات آجنيس آجنيس آجنيس العائلة رسم العائلة طفل رسومات أطفال زوج يوظف 23 فنان ليقدم هدية عيد ميلاد زوجته ! (3) زوج يوظف 23 فنان ليقدم هدية عيد ميلاد زوجته ! (6) 23 فنان زوج و العائلة زوج يوظف 23 فنان ليقدم هدية عيد ميلاد زوجته ! (14) زوج يوظف 23 فنان ليقدم هدية عيد ميلاد زوجته ! (10)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *