موضة و ازياء

روايات عالم ديزني أم حقائب ؟!

روايات عالم ديزني أم حقائب ؟!

زخرت السينما في الغرب بالآلاف من أفلام الأطفال ، و كان أشهرها على الإطلاق مجموعة أفلام ( والت ديزني) و التي بدأت في تقديم أفلام الرسوم المتحركة في العشرينات من القرن الماضي ، و حازت العديد من هذه الأفلام على جوائز الأوسكار و تمت دبلجتها و ترجمتها إلى جميع لغات العالم ، لتصبح بيد الأطفال من كل دولة و من كل بيئة و حضارة !
و من شخصيات عالم ديزني الشهيرة ” الأميرات ” ، و هن شخصيات خيالية أطلقتها الشركة و تم تقديمهم كأبطال و عنصر مهم من لائحة شخصيات ( ديزني ) ، و الأميرات هن : سنو وايت ، سندريلا ، ارورا ، اريل ، بيلا ، ياسمين ، بوكاهانتيس ، مولان ، تيانا ، رابانزل ، ميريدا , صوفيا , تينكربيل , جيزيل , آنا , اليسا و غيرهن .




و اليوم موضوعنا مستوحى تماماً من روايات هذا العالم و بطلاتهن ! حيث قامت المصممة الفرنسية ( أولمبيا لي تان  ) بتقديم مجموعة حقائب كلتش ( حقائب يد صغيرة ) تحكي قصة طفولة رائعة في مجموعة مكونة من 77 حقيبة في كمية محدودة معروضة للبيع حتى نفاذ الكمية .

لقد أسرت شخصيات عالم ديزني قلوب الكبار و الصغار منذ أول اصدار لفيلم سنو وايت عام 1937 , لذلك قام العديد من المصممين باستخدام هذا العالم كثيمات لعروضهم , و آخرهم كانت ( أولمبيا لي ) و التي تأخذنا في رحلة عبر الزمان من خلال حقائبها المميزة ، و في بعض حقائب المجموعة تظهر الحقائب بشكل كتاب روائي ، تماماً و كأنك تحملين في يدك روايات ديزني الشهيرة !

و من خلال الصور الآتية سنستعرض لكم حقائب تحوي شخصية أليس في بلاد العجائب ، سنو وايت ، الجميلة النائمة وصولا الى بيتر بان :

حقائب عالم ديزني حقائب عالم ديزني أليس في بلاد العجائب سنو وايت حقيبة أليس في بلاد العجائب الجميلة النائمة روايات عالم ديزني أم حقائب ؟! (1) حقائب من عالم ديزني

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *